fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

أول قرار من مارسيل كولر تجاه لاعبي الأهلي عقب الفوز على المقاولون

ثمن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، الفوز العريض على المقاولون العرب بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الطرفين في عمر الدوري العام.

وشدد كولر بالمؤتمر الصحفي الذي انعقد عقب المباراة مباشرة، أن الفريق ينتظر قرار معين لإعطاء اللاعبين إجازة، خاصة أنهم مرهقين للغاية، مشيراً إلى أن الفريق يحتاج إلى إجازة طويلة.

إقرأ أيضاً:

انتقال مصطفى فتحي وأشرف بن شرقي إلى الأهلي.. رد حاسم من شوبير

شوبير يكشف موعد الإعلان عن ضم إمام عاشور واسم صفقة القناص.. ويصرح: طلب جديد من الخطيب

الأهلي ورضا سليم.. رد نهائي حاسم عن الصفقة والوجهة الأقرب لنجم المغرب

أول إجراء من إدارة الأهلي بعد اكتشاف فترة غياب إمام عاشور “الموجعة”

بعد ضم سوزا وإمام عاشور| الأهلي يتعاقد مع ظهير أيسر أجنبي تحت السن + نجم الدفاع

وأوضح المدير الفني للنادي الأهلي، أن هناك أسباب كثيرة للغاية، ولكن الفريق يسعى إلى إجراء مقابلات مع اللاعبين، وأنه يكون قاسي مع اللاعب ويكون واضح وصريح في الملعب.

وتابع: أقول للاعب أنا محتاج منك كذا، لذا فإن اللاعبين يتحسنون داخل الملعب، وأن اللاعب يجب أن يتطور في نقاط كثيرة، ولكن التطوير من الممكن أن يأخذ أسبوع أو شهر أو أسابيع وأرى إمكانية كيفية تنفيذ اللاعب لهذا الأمر.

وشدد على أنه يثمن اجتهاد اللاعبين، مشيراً إلى أن هناك لاعبين كثيرين يرون بأن الكرة كانت تسديد أو تمرير إلى الأمام، لافتاً إلى أن هناك لاعبين لم يكونوا يجيدون الدفاع ولكن الكرة يجب أن يكون اللاعب فيها يتقن الأدوار الهجومية والدفاعية على حد سواء.

ويرى أن الفريق يجب أن يحصل على راحة طويلة من أجل التقاط الأنفاس وذلك بعد ظهور الإرهاق الشديد على اللاعبين في الملعب، ولكنهم كانوا يحاربون من أجل تنفيذ النقاط الإيجابية في أرضية الميدان.

ويسعى المدير الفني إلى تطوير أداء اللاعبين مجدداً، وأن يكونوا عند حسن ظن الفريق والجماهير بشكل دائم، من أجل التطوير داخل الملعب.

شاهد أيضاً

البداية مع الألومنيوم.. الكشف عن المباريات التي تنتظر الأهلي حتى نهائي كأس مصر

أسفرت قرعة دور الـ 32 لبطولة كأس مصر، عن مواجهة الأهلي أمام الألومنيوم في ضربة …