fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

أول قرار ناري من مارسيل كولر بعد إقصاء بيراميدز

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على بيراميدز بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على استاد القاهرة، في الجولة الحادية عشرة من منافسات بطولة الدوري.

وحرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تهنئة اللاعبين، عقب المباراة، بعد المستوى القوي الذي قدمه اللاعبين، والمباراة الكبيرة التي قدمها الفريق الأحمر، حيث نجح الأهلي في الحصول على الثلاث نقاط واستعادة الصدارة من جديد.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس ما تم بعض المباراة والرسالة التي وجهها السويسري مارسيل كولر، إلى عمرو السولية، بعد المباراة الكبيرة التي قدمها ونجح من خلال في تسجيل هدفين، والمستوى الذي ظهر به أمام الجميع.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن السويسري مارسيل كولر، طالب اللاعبين بالتركيز فيما هو قادم، وعدم الإفراط بالاحتفال وضرورة اغلاق مباراة بيراميدز، والتركيز على مباراة إنبي المقبلة في الدوري الممتاز.

وتابع: “مارسيل كولر أشاد بدور عمرو السولية النموذجي خلال المباراة، وشدد على ضرورة اغلاق الجوانب الدفاعية والارتداد الهجومي في المباريات المقبلة، وتشتيت الخصم بخطف هدف مبكر”.

عمرو السولية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تم اختياره كأفضل لاعب في مباراة الفريق أمام بيراميدز، التي أقيمت مساء اليوم الإثنين على استاد القاهرة، وانتهت بفوز الأهلي 3 – صفر، ضمن منافسات الجولة 11 من الدوري الممتاز.

وتمكن السولية من تقديم أداء مميز خلال المباراة، حيث سجل الهدف الأول من تسديدة صاروخية في الدقيقة 19، وعاد بعد 50 دقيقة ليسجل الهدف الثاني برأسية رائعة، إثر ركلة ركنية، ليساهم في فوز الأهلي بثلاثية نظيفة.

وقفز الأهلي بهذا الفوز إلى صدارة ترتيب الدوري مجددًا، برصيد 27 نقطة.

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …