fbpx
الخميس , 23 مايو 2024

أول لقاء بين مجلس الخطيب وسالم الشامسي.. والصفقة التي يحلم بها موسيماني تقترب بقوة

يبدو أن الفترة المقبلة سوف تشهد تطوراً كبيراً في العلاقات بين النادي الأهلي وفريق بيراميدز، وذلك بعد الفترة الماضية التي شهدت حالة من التوتر في علاقة الفريقين.

-تطورات جديدة تقرب الأهلي من الصفقة التي يرغب موسيماني في حسمها

وكشف الناقد الرياضي خالد الإتربي عبر برنامجه صوت أهلاوي، عن مفاجأة في تحركات النادي الأهلي لمحاولة حسم صفقة إبراهيم عادل جناح فريق بيراميدز.

وقال الإتربي في تصريحاته “إدارة النادي الأهلي استقرت على مخاطبة سالم الشامسي رجل الأعمال الإماراتي وذلك من أجل بحث امكانية التعاقد مع إبراهيم عادل”.

وأضاف “مجلس إدارة النادي الأهلي يرفض بشدة التعامل مع الشخصيات المصرية التي تدير بيراميدز وتتحكم في القرارات الخاصة بالفريق بالوقت الحالي”.

وكشف “سيكون هناك بعض الشخصيات من مجلس الأهلي في الإمارات وسيكون هناك اجتماع مع الإدارة الإماراتية لفريق بيراميدز وذلك لطلب الحصول على خدمات إبراهيم عادل نجم الفريق والمنتخب الأوليمبي”.

وزاد “إدارة بيراميدز تدرك أن التجربة ستكون من الصعب نجاحها في ظل حالة العداء مع النادي الأهلي وجماهيره خلال الفترة الماضية، وحال موافقة سالم الشامسي على انتقاله إلى صفوف النادي الأهلي سيكون هذا محسوم ونهائي وسينتقل اللاعب إلى القلعة الحمراء”.

وواصل “الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني  يرغب في الحصول على خدمات إبراهيم عادل خلال الفترة المقبلة”.

وكان الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، قد طلب الحصول على خدمات إبراهيم عادل من صفوف فريق بيراميدز في ظل اقتناعه الكبير باللاعب وموهبته الفنية وقدرته على اللعب في أكثر من مركز بالمستطيل الأخضر مثل الجناحين وتحت رأس الحربة والمهاجم الصريح.

وكان إبراهيم عادل قد سبق له التوقيع للنادي الأهلي لمدة 5 سنوات ولكن تمكنت إدارة بيراميدز من توثيق عقده.

وسجل إبراهيم عادل هدف في مرمى محمد الشناوي خلال مواجهة الفريقين في مسابقة الدوري الممتاز على ملعب الأهلي وي السلام.

ويتصدر نادي الزمالك مسابقة الدوري الممتاز وذلك برصيد 61 نقطة وتحديدا بعد خوض 27 لقاء، في حين يتواجد الأهلي في المركز الثاني برصيد 45 نقطة بعد خوض 21 لقاء في مسابقة الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

رغم مفرمة الانتقادات.. 4 أسباب وراء إصرار حسام حسن على ضم نجم الأهلي لمعسكر الفراعنة

يتعرض حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، إلى انتقادات قوية في الساعات الماضية وذلك بعد …