fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

أون سبورت: أمير توفيق يحصل على توقيع الثنائي رسميا والإعلان في يناير

كشفت قناة أون سبورت عن وجود تحركات على قدم وساق من جانب أمير توفيق مدير التعاقدات في النادي الأهلي لضم صفقات جديدة إلى القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير المقبل.

 

وقال الإعلامي يحيى حمزة في تصريحاته “الأهلي يواصل التحضير بشكل جيد لفترة الانتقالات الشتوية المقبلة”.


وكشف “أمير توفيق مدير التعاقدات في صفوف النادي الأهلي قد تمكن بشكل رسمي من الحصول على توقيع محمد بسام حارس مرمى فريق طلائع الجيش”.


وتابع “الأهلي يتحرك بشكل قوي لحسم الصفقة وتدعيم صفوف الفريق الأحمر بخدمات حارس طلائع الجيش، وهناك مفاوضات مستمرة مع إدارة طلائع الجيش لحسم الصفقة”.


وزاد “علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ايضا اتفق مع أمير توفيق على جميع الأمور الخاصة بالتجديد وسوف يحصل في الموسم الواحد على مليون و350 ألف دولار”.


واختتم “أمير توفيق اتفق مع علي معلول على خطوة إضافة موسمين في عقده مع الفريق، والإعلان سيكون خلال الساعات المقبلة”.

تابع ايضا..

في أقل من 24 ساعة.. الاهلي يوجه 3 ضربات محبطة إلى الزمالك

بعد عودته لرئاسة الزمالك.. مرتضى منصور يمنح الاهلي والخطيب 4 قرارات غير متوقعة

 


-علاء نوح يكشف سر صعوبة مواجهة المقاولون العرب في انطلاقة الدوري

أكد علاء نوح المدير الفني لفريق الشرقية للدخان، على جاهزية الفريق لتقديم موسم مميز في مسابقة الدوري الممتاز، وقال علاء نوح في تصريحات تليفزيونية “حرصت على التعاقد مع مجموعة متنوعة من اللاعبين بين الشباب والخبرة، بالإضافة إلى محترفين أجانب في أفضل مستوى”.

وأضاف “هدفنا هو أن يقدم فريق الشرقية للدخان أداء جماعي خلال المباريات، وعدم الاعتماد على اللاعب الواحد، ومواجهة فريق المقاولون العرب صعبة بشكل كبير خاصة في ظل حالة الاستقرار التي يعيشها الفريق في المنافس في الفترة الماضية”.

وزاد “إدارة المقاولون قررت الابقاء على عماد النحاس وبالفعل حصد الفريق ثمار هذا القرار في الموسم المنقضي، كما أن فريق المقاولون العرب به حالة من التجانس الجيد بين صفوفه بعد أن انهى الموسم والنتائج مستقرة، كما أن فريق المقاولون العرب تعاقد فقط مع 8 صفقات ولذلك لا يوجد تشتيت داخل صفوفه، بينما تعاقد الشرقية للدخان مع 22 صفقة، ورغم ذلك سيكون هدفنا تحقيق نتيجة جيدة خلال اللقاء”.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …