fbpx
الإثنين , 20 مايو 2024

أون سبورت: الأهلي استقر بشكل نهائي على رحيل كهربا.. وكريم نيدفيد يقترب من الاعتزال

كشف الإعلامي كريم رمزي عن العديد من التفاصيل الهامة داخل صفوف النادي الأهلي، خلال الساعات الماضية.

وقال الإعلامي كريم رمزي في تصريحات عبر أون سبورت “كريم نيدفيد جوكر النادي الأهلي، أصبح قريب من خطوة الاعتزال خلال الفترة المقبلة، في ظل وجود بعض الأزمات المستمرة في إصابته”.

وأضاف “كريم نيدفيد قد يفكر في خطوة الاعتزال في ظل ابتعاده عن المشاركة لفترة طويلة، كما هناك إصابة في ركبة اللاعب تؤخر عودته”.

وتابع “هناك قرار سري في النادي الأهلي، بالموافقة على رحيل محمود كهربا في نهاية الموسم الحالي بسبب أزمات اللاعب الكثيرة في الفترة الماضية”.

وزاد “الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني استقر بشكل كبير على عدم بقاء كهربا، وأصبح لا يريده ضمن صفوف الفريق في ظل الأزمات الكثيرة التي افتعلها اللاعب في فترة زمنية قصيرة”.

ويلتقي النادي الأهلي مع الإسماعيلي يوم الأربعاء على ستاد الاسكندرية عند السابعة والنصف مساء ضمن منافسات الجولة الثانية عشر لبطولة الدوري الممتاز .

ويخوض الأهلي اللقاء بحثا عن عودة الانتصارات بعد التعادل الإيجابي الذي حققه 2/2 أمام فيتا كلوب ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتى أقيمت مساء السبت على أرض ملعب استاد القاهرة الدولي.

ويحاول الأهلي العودة للانتصارات مرة أخرى بحثا عن الوصول لصدارة الدوري وعودة المعنويات المرتفعة مرة أخرى قبل لقاء فيتا كلوب في جولة الإياب الثلاثاء المقبل الموافق 16 مارس من الشهر الجاري.

وسقط الأهلي في فخ التعادل بهدفين لمثلهما مع فيتا كلوب خلال المباراة التى جمعتهما باستاد القاهرة في الجولة الثالثة بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، ودفع الأهلي فاتورة الفرص المهدرة.

تقدم فيتا كلوب عن طريق مكابي ليليبو في الدقيقة 41 وتعادل محمد شريف للأهلي بالدقيقة 68 قبل أن يضيف مروان محسن الهدف الثاني في الدقيقة 71 لكن الضيوف سجلوا هدف التعادل من ضربة جزاء في الدقيقة 80 عن طريق ريكي تولينجي.

ارتفع رصيد الأهلي إلى 4 نقاط ويبقى فى المركز الثالث خلف فيتا كلوب صاحب النقاط الأربعة لكنه يتفوق بفارق الأهداف.

في الوقت الذي ارتفع خلاله رصيد سيمبا إلى 7 نقاط ليبقى على قمة المجموعة ويحتل المريخ السوداني ذيل المجموعة بنقطتين.

يذكر أن النادي الأهلي سوف يلتقي مع فيتا كلوب الكونغولي يوم 16 مارس المقبل، ويحتاج الأهلي بشدة لتحقيق النقاط الـ3 وذلك من أجل الحفاظ على فرصته في التأهل للدور ربع النهائي،في الوقت الذي ينتظر خلاله الأهلي خوض مواجهة صعبة في بطولة الدوري الممتاز يوم الأربعاء أمام الإسماعيلي.

شاهد أيضاً

الأهلي “يفاجئ” الزمالك بعد حصد الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه.. صدمة حمراء إلى بركان

حصد نادي الزمالك لقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه، وذلك على حساب فريق نهضة بركان …