fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

أون سبورت: الاهلي يستقر على بيع الثنائي في الصيف.. وموسيماني يحسم مصير هؤلاء

كشفت قناة أون سبورت عن التطورات الآخيرة داخل صفوف النادي الأهلي في ملف الصفقات والتدعيمات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

-الأقرب للرحيل عن القلعة الحمراء في انتقالات الصيف:

وقال الإعلامي يحيى حمزة في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “هناك رغبة من جانب فريق فيوتشر إف سي في ضم بعض الصفقات من النادي الأهلي”.

وأضاف “فريق فيوتشر إف سي طلب بشكل رسمي شراء عقد ناصر ماهر من القلعة الحمراء، بالإضافة إلى شراء عقد مروان محسن”.

وكان ناصر ماهر قد خرج من حسابات الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني خلال الفترة الماضية، وخرج ايضا مروان محسن من حسابات الجهاز الفني للقلعة الحمراء، كما جاء تعاقد الأهلي مع حسام حسن من صفوف سموحة لمدة 5 سنوات ليصعب من فرص مشاركته مع الفريق الأحمر.

وتابع “الفريق الصاعد حديثا إلى الدوري الممتاز يرغب ايضا في التعاقد مع محمود وحيد ولكن لم يحسم الجهاز الفني  للقلعة الحمراء موقف اللاعب من الخروج من قائمة الفريق”.

وزاد “فريق فيوتشر إف سي يرغب ايضا في التعاقد مع مصطفى شوبير، وهناك انتظار لموقف القلعة الحمراء من الموافقة على عرضه للإعارة”.

وكشف “هناك تفكير قوي من جانب جهاز الكرة في القلعة الحمراء بالتحرك للتعاقد مع حارس جديد ومن ضمن الأسماء المرشحة للتواجد في النادي الأهلي الثنائي محمد بسام حارس مرمى فريق طلائع الجيش، ومحمود جاد حارس مرمى فريق إنبي”.

ويتواجد الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر في منصب نائب الرئيس ضمن مجلس إدارة فريق فيوتشر إف سي.

ويمتلك أحمد شوبير علاقات قوية مع مجلس إدارة النادي الأهلي وهو ما قد يسهل من مهمة الفريق الصاعد في ضم بعض الصفقات سواء من خلال الإعارة أو الشراء بشكل نهائي في ظل القوة المالية الجيدة التي يتمتع بها النادي الصاعد.

جدير بالذكر أن فريق فيوتشر إف سي يتحرك ايضا للتعاقد مع بعض الصفقات من صفوف نادي الزمالك ويأتي ايضا من ضمن المرشحين محمود عبد العزيز لاعب القلعة البيضاء الحالي ومنتخب مصر السابق.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …