fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024

أون سبورت: الاهلي يفاجئ نجم الفريق.. والإعلان عقب عودة البعثة من النيجر

كشفت قناة أون سبورت، عن مفاجأة يجهزها جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، لنجم الفريق خلال الفترة المقبلة.

وينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة صعبة وهامة في ضربة البداية في بطولة دوري أبطال أفريقيا وتحديدا امام فريق الحرس الوطني بطل النيجر يوم السبت المقبل.

وقال الإعلامي محمد غانم في تصريحات تليفزيونية “مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، استقر بشكل كبير على خطوة تعديل عقد أكرم توفيق لاعب الفريق عقب عودة الفريق من النيجر”.

وأضاف “النادي الأهلي يرى أن أكرم توفيق يؤدي بشكل مميز ورائع مع الفريق، ويستحق عن جدارة تعديل قيمة عقده”.

وكان أكرم توفيق قد ظهر بشكل مميز في الفترة الماضية، وتمكن من حجز مكانه في التشكيل الأساسي للنادي الأهلي وذلك على حساب محمد هاني.

وتألق ايضا أكرم توفيق مع منتخب مصر، وأصبح يشارك بشكل أساسي على حساب أحمد فتحي رغم الخبرات الكبيرة التي يمتلكها الجوكر لاعب فريق  بيراميدز.

يذكر أن أكرم توفيق كان ايضا قد تألق مع المنتخب الأوليمبي تحت قيادة شوقي غريب في أولمبياد طوكيو حيث ظهر بشكل رائع في منطقة خط الوسط وكان من أهم النجوم في تشكيل الفراعنة

تابع ايضا..

رغم تجديد الثقة.. 3 تحركات غير سارة تهدد موسيماني في الاهلي


-المقاصة يعلن عن ملعبه في الموسم الجديد.. ويحدد موعد تعديل الاسم

أكد بكري سليم المدير التنفيذي لفريق مصر المقاصة أن النادي قد استقر على الملعب الذي سيخوض عليه مبارياته في الموسم الجديد.

وقال بكري سليم في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “استقرينا على خوض مباريات الفريق على ملعب الفيوم، والملعب البديل سيكون بني سويف”.

وأضاف “نرغب في خوض المباريات على ملعب الفيوم وذلك من أجل الاستفادة من الدعم الجماهيري الكبير للفريق في الفترة المقبلة”.

وتابع “خطوة تعديل اسم فريق مصر المقاصة مؤجلة لحين اختيار مجلس إدارة جديد للفريق، بالإضافة إلى التعاقد مع مستثمر جديد في الفترة المقبلة، ليكون القرار في يده سواء بتعديل اسم النادي أو استمرار الاسم كما هو عليه”.

يذكر أن فريق مصر المقاصة قد تواجد في المركز الـ13 بمسابقة الدوري الممتاز خلال الموسم المنقضي، وذلك برصيد 38 نقطة بعد خوض 34 لقاء.

شاهد أيضاً

رد رسمي من الأهلي على رحيل بيرسي تاو بعد مشاجرة مع كولر بسبب القمة

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى دخول الجنوب إفريقي …