fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024

أون سبورت: الثلاثي المميز على رادار شركة الكرة وسواريش يرفض رحيل محمود متولي

يبحث مسئولو النادي الأهلي على صفقات قوية للغاية من أجل تدعيم الصفوف الدفاعية بلاعبين من العيار الثقيل يضيفوا إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة القليلة المقبلة.

ووفقاً للإعلامية شيما صابر مقدمة البرامج الرياضية على “أون تايم سبورت”، فإن شركة الكرة برعاية المهندس ياسين منصور اقتربت من الحصول على ثلاثي فريق منتخب الشباب خلال الفترة الجارية.

وكشفت عن المفاوضات الجارية مع عبد الرحمن رشدان مدافع وادي دجلة، وأحمد نادر حواش مهاجم إنبي، بالإضافة إلى عمر خيري مدافع نادي المقاولون العرب، وذلك عبر التقدم بعروض رسمية لهؤلاء اللاعبين من أجل الحصول عليهم.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يعكنن على الزمالك قبل انتهاء الدوري بضربة من العيار الثقيل

وأضافت أن النادي الأهلي يسعى إلى الدعم والإحلال والتجديد للصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد التأكد من أنهم سوف يفيدون الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة.

من جهة أخرى، أوضحت صابر، أن البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي رفض رحيل محمود متولي مدافع الفريق عن الصفوف الحمراء خلال الفترة الجارية.

وأضافت، أن سورايش يرى في متولي مميزات كبيرة للغاية أبرزها بناء الهجمات من الخلف إلى الأمام والوصول إلى المرونة في الأداء في الجانب الخلفي، مع التمرير السهل والجيد الذي يفتقد إليه العديد من اللاعبين في الأهلي حالياً.

ويخطط النادي الأهلي إلى التعاقد مع اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة، وذلك على خلفية عدم الحصول على بطولات هذا الموسم على الصعيد الإفريقي أو المحلي، مع إهدار بطولة الدوري العام للمرة الثانية على التوالي.

وغاب متولي عن المشاركات مع النادي الأهلي لفترة طويلة، بينما سعى إلى إثبات جدارته في الفترة الجارية التي يعتمد فيها الجهاز الفني للأهلي على اللاعبين الشباب الصاعدين.

ويستعد النادي الأهلي لخوض مباراة الاسماعيلي، بينما يستعد سواريش باللاعبين المقرر أن يشاركوا في التشكيل الأساسي وعلى رأسهم محمود متولي مدافع الفريق الكروي.

يذكر أن الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي يتطلع إلى الحصول على اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة، وأن ينضم اللاعبين الكبار إلى الصفوف والذين أبلوا بلاء حسناً في الدوري العام أو من قبل الأفارقة المميزين.

شاهد أيضاً

“الأهلي لم يخسر القمة”.. خبير تحكيمي يكشف مفاجأة مدوية في هدف الجزيري الثاني وحقيقة ضربة الجزاء

فجر توفيق السيد، الحكم الدولي السابق، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل بشأن مباراة الفريق الأول …