fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

أون سبورت: العالمي يطلب ضم الشناوي بـ40 مليون جنيه في الموسم.. ومدافع بيراميدز بالأحمر

جاء المستوى الفني الجيد الذي يقدمه الحارس محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر، على مدار السنوات الماضية ليجذب انتباه العديد من الأندية الخليجية لبحث امكانية الحصول على خدماته من القلعة الحمراء.



وكشفت قناة أون سبورت من خلال الإعلامي فتح الله زيدان عن وجود اهتمام خليجي بالتعاقد مع محمد الشناوي حارس مرمى القلعة الحمراء.

-العالمي يطلب ضم حارس الأهلي بعرض خيالي

 


وقال فتح الله زيدان في تصريحات تليفزيونية “محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، تلقى عرضا شفهيا من صفوف فريق النصر السعودي خلال الساعات الماضية”.

 


وأضاف “العرض كان خيالي من الناحية المالية، وذلك من خلال حصوله على ما يقرب من 40 مليون جنيه في الموسم الواحد”.

 

وتابع “رغم أن العرض يعتبر كبير، ولكن محمد الشناوي خالف التوقعات ورفض فكرة الرحيل، وأعلن عن رغبته في الاعتزال بالقميص الأحمر وعدم اللعب في أي فريق آخر”.

 

وكشف “محمد الشناوي لديه رغبة في البقاء مع القلعة الحمراء في ظل مشاركته الأساسية وباعتباره قائدا للفريق الأحمر الذي يحصد الألقاب والبطولات بشكل مستمر”.

 


وجاء إعلان “أون سبورت” عن عرض النصر السعودي لضم محمد الشناوي، وذلك بعد أيام تصدر خلالها محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك المشهد بشأن التواجد في الفريق الملقب بالعالمي.

 

وكان محمد الشناوي قد قريب بقوة من حماية عرين منتخب مصر، في مباراتي السنغال بالمرحلة الآخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم في قطر.

 

وظهر حارس مرمى النادي الأهلي بمستوى فني جيد خلال الفترة الماضية، بعد أن تعافى من الإصابة واكتسب حساسية المباريات.

 

تابع ايضا..

ننفرد بالأسماء.. لجنة التخطيط منزعجة من أخطر قرارات موسيماني

 

 

-طلب جديد من موسيماني في انتقالات الصيف.. ونجم بيراميدز في الصورة

 

قال “الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر طلب التعاقد مع مدافع جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة”.

 

وكشف “هناك استقرار من جانب جهاز الكرة في النادي الأهلي، على خطوة عودة أحمد رمضان بيكهام مدافع الفريق المعار لصفوف سموحة”.

 

 

واختتم “الأهلي يدرس ايضا التعاقد مع أحمد أيمن منصور مدافع فريق بيراميدز في صفقة انتقال حر وذلك خلال نهاية الموسم الحالي، وذلك بعد عرض الصفقة من جانب بعض وكلاء اللاعبين خلال الفترة الماضية”.

شاهد أيضاً

من أجل حسم رقم 12.. الأهلي يقرر الاستعانة بالعدو اللدود

حرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على دراسة العديد …