fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

أون سبورت: بيراميدز يضم لاعب الاهلي بعد رفضه عرضا برتغاليا.. وأبو خمسة غاضب من كارتيرون

كشفت قناة أون سبورت عن وجود مفاوضات على قدم وساق من جانب مجلس إدارة فريق بيراميدز وذلك لحسم صفقة قوية من النادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 


وكان فريق بيراميدز قد حقق الفوز في المواجهة الآخيرة بمسابقة الدوري الممتاز، وذلك بعد الفوز على طلائع الجيش بثلاثية نظيفة.

 


ووصل رصيد طلائع الجيش في مسابقة الدوري إلى 16 نقطة في المركز الثاني، وذلك بعد لعب 6 مباريات حتى الآن.

 



وقال الإعلامي فتح الله زيدان في تصريحاته التليفزيونية “إدارة بيراميدز قررت بشكل رسمي فتح المفاوضات مع المحترف النيجيري جونيور أجاي جناح النادي الاهلي”.

 



وأضاف “هناك اهتمام كبير من جانب إدارة الفريق السماوي في الحصول على خدمات جونيور أجاي خلال انتقالات شهر يناير وذلك بعد رحيله عن صفوف النادي الأهلي بالتراضي بعد فسخ عقده”.

 


وكشف “جونيور أجاي رفض في الساعات الماضية عرضا برتغاليا بعد الرحيل عن صفوف النادي الأهلي”.

 

 


وأوضح “العرض المالي المقدم من صفوف فريق بيراميدز يعتبر أقوى من العرض البرتغالي، وهناك تفكير قوي من جانب المحترف النيجيري في خطوة ارتداء قميص بيراميدز”.

 


وواصل “إدارة فريق بيراميدز اقتربت بشكل قوي من حسم الاتفاق المالي مع جونيور أجاي وضمه في المرحلة القادمة بطريقة الانتقال الحر، والاستفادة من رحيله من القلعة الحمراء”.

 


وكان جونيور أجاي قد خرج من حسابات النادي الأهلي وذلك بعد التعاقد مع الثنائي بيرسي تاو ولويس ميكيسوني.

 

شاهد ايضا..

عقب لقاء الزمالك والمقاولون.. 3 مشاهد تحسم انتقال أشرف بن شرقي إلى الاهلي

 

 


-محمد أبو جبل ضحية الاهلي


وفي نفس السياق، قال الإعلامي فتح الله زيدان “محمد أبو جبل حارس مرمى فريق الزمالك، قد أبدى غضبه الشديد وذلك بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني لنادي الزمالك خلال مواجهة المقاولون العرب”.

 

 

وأضاف “هناك غضب شديد من جانب محمد أبو جبل وذلك بسبب تخوفه من الخروج من قائمة مصر في كأس الأمم الأفريقية، في ظل عدم مشاركته بالمباريات مع القلعة البيضاء”.

 

وتابع “أبو جبل حرص على معاتبة الجهاز الفني للقلعة البيضاء بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون وذلك بسبب عدم المشاركة في المباريات في الوقت الذي يصر خلاله المدير الفني على تواجد محمد عواد ومنحه الفرصة كاملة”.

 

وكان باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، قد قرر استبعاد محمد أبو جبل من حساباته الفنية وذلك بعد الأهداف الخمسة التي سكنت شباكه في مواجهة النادي الأهلي بمسابقة الدوري الممتاز.

 

 

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …