fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024

أون سبورت تحذر الخطيب وتكشف عن عرض خليجي بـ400 ألف دولار شهريا لضم موسيماني من الاهلي

أشاد أحمد ناجي مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق، والمدير الفني الحالي لفريق سموحة، بالمستوى الذي به منتخب مصر في مباراتي ليبيا.

وقال أحمد ناجي في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “هناك تطور رائع في أداء منتخب مصر، وانسجام وترابط بين الخطوط”.

وأضاف “نمتلك مدير فني كبير ينتمي إلى المدرسة البرتغالية التي تعتبر من أكثر المدارس نجاحا في أوروبا في عالم التدريب خلال الوقت الحالي”.

وتابع “يحسب للجهاز الفني لمنتخب مصر، تجهيز اللاعبين لتحقيق الفوز في ليبيا رغم الأجواء وملعب اللقاء، وأرى أن اتحاد الكرة اختار المدير الفني المناسب”.

وكشف “نمتلك مدير فني يعلم كيفية تعديل طريقة اللعب من 4/2/3/1 إلى 4/3/3 وايضا كيفية تحويل طريقة اللعب من دفاعية إلى هجومية أو العكس وذلك يكشف عن قوته وخبرته التدريبية”.

وزاد “المنتخب الوطني ضمن التأهل إلى المرحلة النهائية في التصفيات بنسبة كبيرة، ولكن كيروش مطالب بضرورة تجهيز المنتخب بشكل قوي للمواجهة الفاصلة في التصفيات من خلال تطوير الأداء وأسلوب المنتخب”.

وأوضح “منتخب مصر لن يخشى أحد في المباراة الفاصلة حيث نمتلك جيل قوي من اللاعبين وجهاز فني كبير لديه خبرات وسيكون هناك ايضا حذر من أي منتخب يقابل مصر في ظل قوة أسماء عناصرنا وخبرتهم في السنوات الماضية”.

وواصل “ضم الجهاز الفني 4 حراس لقائمة المنتخب ليس أزمة، وربما يكون الجهاز الفني يفكر في تجهيز محمد صبحي للمستقبل بعد أن ظهر بشكل جيد مع الاتحاد السكندري في الموسم الماضي”.

وزاد “محمد أبو جبل ظهر بشكل جيد في لقاء ليبيا وذلك يكشف عن الثبات الانفعالي المميز له والذي ساعده على التألق”.

واختتم “وجود ضياء السيد ومحمد شوقي وعصام الحضري، ساعد كيروش في تكوين وجهة نظر جيدة عن اللاعبين، ووجودهم ليس لأنهم أصدقاء اللاعبين وأرفض هذه النغمة”.

تابع ايضا..

مفاجأة قوية| بيراميدز يقترب من نجم الأهلي السابق في ضربة قوية لجماهير الأحمر


-عرض خليجي بقيمة 400 ألف دولار شهر لضم موسيماني

وفي نفس السياق، كشف الإعلامي محمد غانم عن العديد من التفاصيل الهامة بشأن مستقبل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مع القلعة الحمراء.

وقال الإعلامي محمد غانم في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “مويرا زوجة ووكيلة أعمال المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني قامت باحضار عرض خليجي بقيمة 400 ألف دولار شهريا، وذلك للضغط على إدارة النادي الأهلي”.

وأضاف “موسيماني يرغب في زيادة قيمة عقده مع القلعة الحمراء وذلك بعد وصول عرض خليجي قوي لضمه في الساعات الماضية”.

يذكر أن بيتسو موسيماني كان قد ارتبط اسمه في الساعات الماضية، بتولي فريق قطر القطري، كما ارتبط اسمه ايضا بتولي قيادة فريق إماراتي.

 

شاهد أيضاً

شوبير يعلنها : الخطيب يمنع كولر من هذا الفعل مع الأهلي بعد خسارة الزمالك

قرر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، عقد اجتماع طارئ مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني …