fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024

أون سبورت تعلن حصول الأهلي على توقيع نجم جديد.. وعبد الحفيظ يعلن مفاجأة بشأن رحيل موسيماني وأفشة وموقفه من تأجيل القمة

كشفت قناة أون سبورت عن آخر المستجدات في صفوف القطبين بشأن ملف الصفقات الصيفية التي يحضر لها كل فريق.

وكشف الإعلامي كريم خطاب في تصريحاته عن مفاجأة قائلا ”

“الأهلي تمكن من الحصول على توقيع أحمد سمير لاعب فريق طلائع الجيش، وسوف يحسم الجهاز الفني للقلعة الحمراء مصير الصفقة في نهاية الموسم الحالي”.

وأضاف كريم خطاب في تصريحاته:

“الزمالك يسعى ايضا للتعاقد مع رجب بكار لاعب بيراميدز المعار إلى سيراميكا كليوباترا في انتقالات الصيف المقبلة ، وذلك في ظل رغبة الفرنسي بارتريس كارتيرون في التعاقد مع ظهير أيمن جديد”.

. . . . . . . . . . . .  . . .  . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .. . . . . . . . . . .

وفي نفس السياق، أبدى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، اعتراضه بسبب ضغط مباريات الفريق بشكل كبير في مسابقة الدوري قائلا “تحديد مباراة الزمالك لتقام يوم 10 مايو قبل لقاء الدور ربع النهائي في دوري أبطال أفريقيا غير منطقي”.

وكشف في تصريحاته قائلا  “اذا افترضنا أن المواجهة الأولى أمام صن داونز خارج الديار، فمتى سنتحرك لخوض اللقاء ومتى سوف نحضر له، ولذلك لدينا اعتراض على خوض لقاء القمة في هذا الموعد”.

وكشف مدير الكرة بالنادي الأهلي مصير الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني قائلا “لا يوجد أي عرض رسمي للتعاقد مع موسيماني من منتخب جنوب أفريقيا”.

وأضاف “كل ما حدث هو تلقي المدير الفني بعض الاتصالات فقط، ولكنه يرغب في البقاء مع القلعة الحمراء”.

وعن مصير محمد مجدي أفشة من العروض الخارجية قال “العروض لأي لاعب يعتبر امر ايجابي ولكن لا يوجد أي عروض رسمية للتعاقد مع محمد مجدي أفشة صانع ألعاب القلعة الحمراء، من الدوري التركي”.

واختتم تصريحاته قائلا” محمود وحيد سيشارك عقب لقاء المصري البورسعيدي، في حين سيشارك بدر بانون بشكل طبيعي في مواجهة المصري”.

شاهد أيضاً

شوبير يعلنها : الخطيب يمنع كولر من هذا الفعل مع الأهلي بعد خسارة الزمالك

قرر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، عقد اجتماع طارئ مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني …