fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

“أون سبورت” تعلن عن اسم صانع ألعاب جديد للأهلي في الصيف.. وضربة استباقية من موسيماني

كشفت قناة أو سبورت عن التطورت الآخيرة في استعدادات النادي الأهلي ، للموسم الجديد بشأن حسم بعض الصفقات التي يرغب بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق في التعاقد معها خلال الفترة المقبلة .

وكشف الإعلامي كريم خطاب عن بعض التفاصيل الهامة في تصريحاته وذلك على النحو التالي :

– حسم عودة عمار حمدي لتدعيم مركز

قال كريم خطاب “موسيماني استقر بشكل نهائي على عودة عمار حمدي لصفوف القلعة الحمراء ، في نهاية الموسم الحالي ، وهناك اعجاب كبير بامكانيات اللاعب الفنية والبدنية ويتمسك المدير الفني للقلعة الحمراء في عودته ” .

ويعتبر عمار حمدي من العناصر التي تقدم مستويات فنية أكثر من رائعة وذلك خلال تواجده في صفوف الاتحاد السكندري تحت قيادة التوأم حسام حسن .

-مصير أفشة

قال كريم خطاب “محمد مجدي أفشة دخل حسابات فريق سيلتك الاسكتلندي للحصول على خدماته ، في نهاية الموسم الحالي ” .

وأضاف ” أفشة جعل القرار في يد إدارة النادي الأهلي ، سواء بالبقاء أو الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء في الفترة المقبلة ” .

-ضربة استباقية من موسمياني

وكشف كريم خطاب عن تحرك قوي من جانب بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق قائلا ” موسيماني طلب من الطاقم المعاون له دراسة أندية الترجي التونسي  وصن داونز الجنوب أفريقي والوداد المغربي ” .

وأضاف “موسيماني يرغب في دراسة هذه الأندية مبكرا وذلك حيث أصبح الأهلي مرشح بقوة لمواجهة فريق من هذه الأندية في الدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أفريقيا ” .

ويلتقي الأهلي مع سيمبا في التاسعة مساء  الجمعة على استاد «الأهلي we‏ السلام»، ‏وذلك ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا .‏

يذكر أن النادي الأهلي قد تأهل الأهلي بشكل  رسمي إلى دور الثمانية في دوري الأبطال بعد تعادله ‏مع المريخ بهدفين لكل فريق، في المواجهة التي جرت على استاد الجوهرة الزرقاء بالسودان ضمن الجولة الخامسة لدور المجموعات .‏

وكان بدر بانون وياسر إبراهيم قد تمكنا من تسجيل أهداف الأهلي خلال المواجهة الأفريقية الآخيرة .

شاهد أيضاً

” هدية خيالية”.. فيفا يفاجئ الأهلي قبل ساعات من مواجهة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إقامة بطولة كأس العالم للأندية 2025 بالولايات المتحدة الأمريكية …