fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

أون سبورت تكشف أسماء ٤ أندية تخطط لضم نجم الأهلي في يناير

كشفت فضائية “أون تايم سبورتس” آخر الاستعدادات والتطورات داخل النادي الأهلي الفترة القادمة خلال فترة التوقف الدولي الحالية ومشاركة منتخب مصر في كأس العرب في قطر.


ويحاول الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بالتعاون منع لجنة التخطيط ومحمود الخطيب رئيس الأهلي الإبقاء على كافة العناصر الموجودة داخل فريق الكرة وحمايتهم من الإغراءات الكبرى التي يتعرضون لها قبل الدخول في الميركاتو الشتوي.



وذكر مجدى عبدالغنى فى تصريحات عبر برنامجه ملعب البلدوزر بقناة الشمس، عن موافقة موسيماني لرحيل محمد محمود لاعب فريق الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.




وأوضح “عبدالغنى”، أن بسبب إصابات محمد محمود الطويلة بالأخص الرباط الصليبي ومعاناة الدائمة مع فريق الكرة، سمح موسيماني برحيل اللاعب الذي لا يشارك بصفة مستمرة مع الأهلي لأكثر من عامين.




وأكد أن إدارة الأهلي ترى أفضلية لرحيل محمد محمود في الميركاتو الشتوي للحصول على فرصة للمشاركة بسبب الإصابات المتتالية، والمشاركة بشكل أفضل والعودة للياقته البدنية حينما كان لاعبا في وادي دجلة.



وأضاف أن محمود محمود يؤدي تدريبات بدنية قوية الفترة الماضية من أجل استعادته ليقاته البدنية والفنية للمشاركة في مباريات الفريق القادمة، مؤكدًا أنه حال عدم مشاركته ستكون فرصة رحيلة كبيرة.




وأشار إلى أن محمد محمود تلقى عروضًا عدة من أندية محلية الصيف الماضي لكن اللاعب رفضها جميعًا وتمسك بالبقاء في الأهلي، جيث أبرز هذه الأندية هما الإسماعيلي والاتحاد السكندري والجونة وفاركو.



وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، عن إقامة بطولة كأس الأمم الإفريقية في موعدها المحدد وهي بالفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل، والتي تتعارض مع مونديال الأندية الذي يشارك فيه الأهلي كبطل القارة الأفريقية.

 


وأرسل النادي الأهلي خطاب رسمي إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، يطالبه خلالها بالاعتراض على موعد البطولة الإفريقية، وضرورة التدخل وإقناع كاف بتقديم موعد البطولة ثلاث أيام على الأقل، حتى يتمكن من الاستفادة بكافة نجومه، إلا أن هذا الطلب لم يناقش.



ويقام مونديال الأندية في الفترة من من 3 فبراير حتى 12  الشهر ذاتة، والذي يشارك فيه كلًا من الأهلي المصري، وبالميراس البرازيلي ومونتيري المكسيكي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي والجزيرة الإماراتي والهلال السعودي وتشيلسي الإنجليزي.

 

شاهد أيضاً

3 أسماء تتصدر قائمة صفقات الأهلي في انتقالات الصيف.. اعرف التفاصيل

بدأت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في التحركات نحو التعاقد مع صفقات جديدة خلال …