fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024

أون سبورت تكشف: رد الاهلي على العروض الخليجية لضم الشحات والصفقة الأقرب في يناير

كشفت قناة أون سبورت عن التطورات الآخيرة في صفوف الأهلي والزمالك خلال الوقت الحالي، في ظل استعدادات الفريقين لمسابقة كأس الرابطة.

 



وقال الإعلامي محمود بدراوي في تصريحات تليفزيونية “هناك رغبة من جانب نادي الزمالك في تجديد عقد المحترف الإيفواري رزاق سيسيه خلال الفترة المقبلة”.

 



وأضاف “محمد فتح الله لاعب فريق غزل المحلة كان من ضمن العناصر المرشحة للتواجد في صفوف النادي الأهلي، ولكن لم يحدث اتفاق على اللاعب من جانب جميع أعضاء لجنة التخطيط”.

 



وتابع “الأقرب للعب في القلعة الحمراء خلال انتقالات شهر يناير هو محمد عبد المنعم مدافع الأهلي المعار لصفوف فريق فيوتشر إف سي”.

 



وزاد “هناك نفي تام من جانب إدارة النادي الأهلي لكل ما تردد بشأن وصول عروض خليجية للتعاقد مع حسين الشحات في انتقالات الشتوية الحالية”.

 



وأوضح “بيتسو موسيماني يتمسك باستمرار حسين الشحات ويرفض بشدة رحيله، رغم عدم مشاركة بصفة أساسية في المباريات الآخيرة”.

 



-أول قرار من اتحاد الكرة بعد الفوز في الانتخابات: التمسك بشدة بالبرتغالي كارلوس كيروش

 



وفي نفس السياق، أكد إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن المجلس الجديد لاتحاد الكرة سوف يبذل أقصى ما لديه من أجل تحقيق طموحات الجماهير، وقال الكومي في تصريحات عبر أون سبورت “أطالب فقط ببعض الصبر على المجلس الحالي، لحين تحقيق وتطبيق خطته ورؤيته خلال الفترة المقبلة”.

 

شاهد ايضا..

سامي يتوعد موسيماني.. ويؤكد: نجم الاهلي أسرع من بيبو وأفضل من لويس وهذه مميزات حسام



وأضاف “البرتغالي كارلوس كيروش يمتلك سيرة ذاتية قوية، وسوف يجد كل الدعم والمساندة من جانب المجلس الجديد برئاسة جمال علام، حيث سوف يسافر إلى الكاميرون في الساعات المقبلة من أجل الوقوف بجانبه ودعم اللاعبين لرسم البسمة على وجوه الجماهير”.

 



وتابع “تصريحات كيروش بشأن عدم منافسة مصر على اللقب، بهدف ازالة الضغوطات عن اللاعبين، ونفس الأمر كان قد قام به محمود الجوهري في وقت سابق، والجميع يعلم أن منتخب مصر هو الأكثر حصدا للقب كأس الأمم برصيد 7 ألقاب ويعتبر من المرشحين بقوة لحصد اللقب”.

 



وزاد “سيكون هدفنا خلال الفترة المقبلة عدم إلغاء مسابقات الناشئين، والحفاظ على استمرارها بهدف توسيع قاعدة الممارسة، وسوف نتحمل قيمة تكاليف استقدام الحكام وسيارات الأسعاف لتخفيف الأعباء على الأندية”.

شاهد أيضاً

الخطيب يتراجع عن القرار السابق ضد مارسيل كولر.. تابع كواليس الإجراء العاجل قبل لقاء الأهلي ومازيمبي

استقر جهاز الكرة  بالنادي الأهلي، وتحديدا محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة على خطوة هامة بشأن …