fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

أون سبورت تكشف قرار موسيماني من التعاقد مع المغربي رزاق حمد الله

كشفت قناة أن سبورت عن العديد من التفاصيل الهامة داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الوقت الحالي.


وقال الإعلامي محمود بدراوي في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “حسام حسن مهاجم النادي الأهلي يسير بشكل جيد خلال أداء البرنامج التأهيلي والعلاجي الخاص به”.

 

 


وأضاف “مهاجم القلعة الحمراء يستغل فترة التوقف وذلك من أجل السير بشكل مميز نحو استعادة جاهزيته من الناحية الفنية والطبية”.

 


وتابع “كل ما تردد في الساعات الماضية بشأن وجود مفاوضات من جانب النادي الأهلي مع المحترف المغربي رزاق حمد الله مهاجم فريق النصر السعودي ليس له أي أساس من الصحة”.

 



وكشف “رزاق حمد الله خارج حسابات القلعة الحمراء، وذلك بسبب الأزمات الكثيرة التي افتعلها اللاعب في فترات كثيرة سابقة سواء مع منتخب المغرب أو مع فريق النصر”.



وأوضح “هناك تأكيدات من جانب جهاز الكرة في القلعة الحمراء، بعدم تواجد اللاعب ضمن حسابات الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة كما لم يطلب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني الحصول على خدماته”.

 

 

شاهد ايضا..

مجدي عبد الغني يكشف قائمة الراحلين عن الأهلي بعد العروض المحلية والخارجية

 

 

وفي نفس السياق، توقع وليد صلاح الدين نجم النادي الاهلي، السابق ومنتخب مصر تألق أحمد رفعت جناح فريق فيوتشر إف سي مع الفراعنة في بطولة كأس العرب.

 


وقال وليد صلاح الدين في تصريحات تليفزيونية “أرى أن أحمد رفعت يستحق الفرصة في مركز الجناح الأيسر، ويستطيع أن يتألق ويؤدي بشكل جيد في ظل غياب عمر مرموش ومحمود حسن تريزيجيه ورمضان صبحي”.

 

 

عمرو السولية: هدفنا حصد كأس العرب.. وتواجد الوجوه الجديدة امر جيد



أكد عمرو السولية، نجم خط وسط النادي الأهلي وقائد منتخب مصر ،أن منتخب الفراعنة تحت قيادة كارلوس كيروش ذهب إلى قطر للمنافسة على بطولة كأس العرب.



وقال السولية في المؤتمر الصحفي “جئنا إلى قطر من أجل التتويج ببطولة كأس العرب، وسنعمل على تحقيق هدفنا من المباراة الأولى أمام لبنان”.



وكشف “هدفنا المنافسة على لقب كأس العرب، وسبق لنا تحقيق العديد من النجاحات في قطر مثل حصد برونزية مونديال الأندية، وايضا حصد لقب السوبر الأفريقي”.


شاهد أيضاً

التعاون السعودي يهدد بقاء الحريف داخل الأهلي ويُقربه من الرحيل خلال فترة الانتقالات

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول نادي التعاون …