fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

أون سبورت: خصم نقاط من الزمالك في الدوري الجديد ومجلس لبيب في مأزق

أكد أشرف خضر المدير الفني السابق لفريق الإسماعيلي، أن فرص القلعة الصفراء تعتبر كبيرة للغاية لتقديم موسم رائع في بطولة الدوري الممتاز خلال الموسم الجديد، وقال أشرف خضر في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “تواصلت مع علي أبو جريشة رئيس اللجنة الفنية، وأكد أن أزمة المستحقات المالية التي يعاني منها الفريق في الوقت الحالي في طريقها للحل”.

وأضاف “هناك ايضا تحركات قوية من جانب إدارة الإسماعيلي من تجديد عقد شكري نجيب وعماد حمدي، كما سيستفيد الفريق من خدمات عبد الرحمن مجدي وباهر المحمدي بعد تعافيهم من الإصابات التي ابعدتهم عن كم كبير من المباريات في الموسم الماضي”.

وتابع “الصفقات الجديدة التي ضمها الإسماعيلي تعتبر جيدة، كما يمتلك الفريق مدير فني كبير يمتلك خبرات في الدوري الممتاز وفكر فني منظم سوف يفيد الفريق بشكل رائع”.

وكشف “أرى أن عبد الرحمن مجدي قادر بشكل كبير على تعويض رحيل المحترف التونسي فخر الدين بن يوسف”.

وزاد “مواجهة الأهلي في ضربة البداية بمسابقة الدوري الممتاز في غاية الصعوبة، وأتوقع مباراة قوية بين الفريقين، رغم الإصابات الكثيرة التي يعاني منها النادي الأهلي”.

تابع ايضا..

موسيماني يطيح بهؤلاء من قائمة لقاء الحرس الوطني ويحدد الأسباب.. واستبعاد هذا اللاعب لأسباب فنية


-شيما صابر: الزمالك مهدد بخصم نقاط في  الدوري الجديد بسبب خالد بوطيب

وفي نفس السياق، أكدت الإعلامية شيما صابر أن المحترف المغربي خالد بوطيب طلب  من إدارة الزمالك الحصول على 60 مليون جنيه.

وقالت شيما صابر في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “الزمالك يتحرك لحل الأزمة مع المحترف المغربي بشكل ودي وذلك لتجنب تعرض الإدارة البيضاء لمشكلة كبيرة مع الاتحاد الدولي من خلال خصم نقاط أو حرمان الزمالك من فترات قيد جديدة”.

وأضافت “الزمالك كان قد فسخ عقد المحترف المغربي خالد بوطيب من طرف واحد، ومجلس الزمالك الحالي يعيش أزمة كبيرة وذلك بسبب الحيرة بين دفع المستحقات المتأخرة، أو مستحقات العناصر الحالية، أو حل الأزمات مع الاتحاد الدولي”.

وكان نادي الزمالك قد تعرض لعقوبة سابقة في الأيام الماضية، وذلك على خلفية أزمة حسام أشرف حيث قرر الاتحاد الدولي حرمان الزمالك من فترتين قيد، وهو ما تسبب في عدم قيد الثلاثي حمدي النقاز وعمر كمال عبد الواحد ومحمود شبانة.

شاهد أيضاً

بسبب الدور الدفاعي.. مارسيل كولر يستقر على مشاركة بديل مفاجأة ضد مازيمبي

يدرس السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على إجراء تعديلًا جديدًا …