fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

أون سبورت: فريق “تركي أل الشيخ” يفاوض نجم الاهلي رسميا

دخل فريق الهلال السوداني الذي يتواجد به تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية في منصب الرئيس في مفاوضات مع نجم النادي الأهلي وذلك لمحاولة الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.



وقال الإعلامي محمد بدراوي في تصريحات عبر قناة أون سبورت “فريق الهلال السوداني دخل في مفاوضات قوية في الساعات الماضية، وذلك للحصول على خدمات المحترف النيجيري جونيور أجاي جناح القلعة الحمراء”.



وأضاف بدراوي “الأهلي لا يمانع خطوة رحيل جونيور أجاي، وانهاء الخلاف مع اللاعب بالتراضي من خلال فسخ تعاقده، ولكن حتى هذه اللحظة يرفض المحترف النيجيري عرض الهلال السوداني”.



وتابع “جونيور أجاي يصر على خطوة الحصول على مستحقاته من القلعة الحمراء عن الموسم المقبل بشكل كامل، وذلك مقابل الرحيل عن الفريق كما يرفض التواجد على قائمة الانتظار”.



وكان جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي  قد قرر بشكل رسمي، تواجد جونيور أجاي على قائمة الانتظار وذلك في ظل اكتمال قائمة الأجانب في صفوف الفريق.



ويمتلك النادي الأهلي في قائمته في الوقت الحالي 5 لاعبين أجانب من العيار الثقيل وهنا الحديث عن بيرسي تاو ولويس ميكيسوني وعلي معلول وبدر بانون وأليو ديانج.

 

شاهد ايضا..

4 تحولات جذرية داخل صفوف فريق الاهلي بعد تدخل الخطيب

 


وفي نفس السياق، قال محمد يوسف  المدير الفني السابق للنادي للأهلي “الفريق الأحمر لعب مباراة كبيرة أمام الإسماعيلي، وبيتسو موسيماني دخل بتشكيل جيد، كما أجاد بشكل رائع  في خطوة تغيير خطة الأهلي”.

 



 

وأضاف ” فريق الإسماعيلي افتقد الهوية، ولم يظهر اي خطورة خلال اللقاء واستحق المارد الأحمر تحقيق الفوز وحصد أول 3 نقاط عن جدارة في البطولة التي سيقاتل بقوة على لقبها في النسخة الحالية”.



في الوقت الذي علق خلاله خالد القماش، المدير الفني السابق لنادي الإسماعيلي على لقاء الأهلي قائلا “فريق الإسماعيلي قدم مباراة سيئة للغاية، وظهر الفريق بمستوى فني محبط في بداية الموسم”.



واختتم تصريحاته قائلا “باهر المحمدي مدافع الإسماعيلي نقطة ضعف في الفريق، وأن السرعة أبرز ميزة في الأهلي، وإنها هي التي صنعت الفارق خلال اللقاء”.


ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي مع فريق البنك الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز يوم الأحد المقبل، ويأمل الفريق الأحمر في مواصلة تحقيق الانتصارت وتصدر المسابقة المحلية.

 

شاهد أيضاً

الأهلي يكشف مفاجأة مدوية عن عروض بيع إمام عاشور الخيالية.. رد رسمي حاسم

حسم مصدر داخل النادي الأهلي حقيقة الأنباء المترددة بخصوص تلقى إمام عاشور نجم وسط الفريق …