fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2020-12-16 10:49:31Z | | #½ŸrMW&

أون سبورت: كيروش ينقلب ضد لاعب الاهلي.. وأمير توفيق يحصل على توقيع نجم جديد

كشفت قناة أون سبورت عن توقيع لاعب جديد إلى صفوف النادي الأهلي، خلال الفترة الساعات الماضية وحسم جميع الاتفاقات المالية والتعاقدية معه.



ويعيش الفريق الأول لكرة بالنادي الأهلي، حالة من الاستقرار القوي سواء على المستوى الفني أو الإداري في الفترة الماضية، وحقق الفريق الأحمر الفوز على الإسماعيلي في الدوري برباعية دون رد.



وقال الإعلامي محمود بدراوي في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي تمكن بشكل رسمي من تجديد عقد المحترف التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق وذلك لمدة 3 مواسم”.



وأضاف “علي معلول اتفق مع إدارة النادي الأهلي، على تقاضي مليون و500 ألف دولار في الموسم الواحد، كما طلب زيادة في قيمة عقده بنسبة 100 ألف جنيه في الموسم الواحد”.



وتابع “جهاز الكرة في النادي الأهلي، يسعى للابقاء على المحترف التونسي علي معلول وذلك في ظل الامكانيات الفنية المميزة التي يمتلكها اللاعب وتأثيره القوي في صفوف الفريق”.



ويعتبر المحترف التونسي علي معلول من العناصر  الهامة والأساسية في صفوف النادي الأهلي في الوقت الحالي ويطلق عليه النقاد والمحللين أفضل ظهير أيسر في أفريقيا.

 

تابع ايضا..

لويس ميكيسوني وبيرسي تاو يوجهان ضربة موجعة إلى موسيماني عقب مواجهة الإسماعيلي

 


وواصل تصريحاته قائلا “الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش قرر تهديد محمد شريف بعدم الانضمام إلى معسكر منتخب مصر في الفترة المقبلة”.

 

 



 

وكشف “كارلوس كيروش يخطط لعدم ضم محمد شريف إلى قائمة منتخب مصر في المعسكر القادم أمام أنجولا والجابون وذلك حال عدم مشاركته في المباريات مع القلعة الحمراء”.



وزاد “محمد شريف متخوف بشدة من عدم المشاركة الأساسية في الفترة القادمة، خاصة بعد الأداء الرائع والمميز الذي ظهر به المحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو بعد أن سجل هدفين في شباك الإسماعيلي بالدوري”.



واختتم “الجهاز الفني لمنتخب مصر لن يضم محمد شريف حال تواجده على دكة البدلاء في صفوف النادي الأهلي خلال الفترة القادمة”.



وكانت العلاقة بين محمد شريف قد توترت في الفترة الماضية، وتحديدا قبل مباراتي ليبيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، حيث قرر استبعاد اللاعب برفقة محمد مجدي أفشة.

 

شاهد أيضاً

أزمة قوية تضرب الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى أزمة قوية قبل مواجهة سيمبا التنزاني، في …