fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

أون سبورت: موسيماني يرفض ترك نجم الاهلي إلى حسام حسن رغم تجميده

أكدت قناة أون سبورت، عن وجود اهتمام كبير من جانب بعض الأندية في مسابقة الدوري المصري للحصول على خدمات نجم الفريق.

 


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الوقت الحالي لخوض بطولة كأس السوبر الأفريقي في قطر.

 


ومن المقرر أن يقام لقاء السوبر أمام الرجاء المغربي يوم 22 ديسمبر، ويأمل المارد الأحمر في حصد اللقب القاري بعد أن توج بالبطولة في النسخة الماضية على حساب نهضة بركان المغربي.

 


وقال الإعلامي محمد غانم في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “مدافع النادي الأهلي رامي ربيعة مطلوب في أكثر من فريق بمسابقة الدوري الممتاز للحصول على خدماته في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة”.

 


وأضاف “رامي ربيعة مطلوب بشدة في صفوف الاتحاد السكندري، حيث هناك اهتمام كبير بالحصول على خدماته، كما يتواصل معه حسام حسن وإبراهيم حسن وذلك من أجل إقناعه بخطوة التواجد مع زعيم الثغر في الفترة المقبلة”.

 

 


وتابع “حتى الآن الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني المدير الفني للقلعة الحمراء يرفض بشدة رحيل مدافع القلعة الحمراء رغم عدم الاعتماد على خدماته بشكل أساسي في المباريات”.

 

شاهد ايضا..

حازم إمام يكيل المديح لنجم الاهلي وينتقد ثنائي الزمالك

 


ماهر الكنزاري: منتخب مصر أصبح غامض مع كيروش.. ورحيل فرجاني ساسي عن الزمالك أثر عليه

 


وفي نفس السياق، أكد ماهر الكنزاري المدير الفني السابق لمنتخب تونس، أن هناك حالة من الغموض الشديد حول منتخب مصر قبل مواجهة تونس.

 


وقال ماهر الكنزاري في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “في ظل وجود كارلوس كيروش، أصبح منتخب مصر غامض بشأن طريقة اللعب والتشكيل، وفرص كل منتخب في اللقاء لا تتخطى الـ50%، وأتوقع أن يكون اللقاء مثير وفي غاية القوة بين المنتخبين”.

 

 


وأضاف “غموض منتخب مصر سيكون نقطة قوة ولكن بشرط اذا تمتع اللاعب المصري بالقدرة على استيعاب طريقة اللعب والقدرة على تحقيق الاندماج في التشكيل قبل اللقاء بوقت قليل، وايضا القدرة على استيعاب بعض التعديلات التي يقوم بها كيروش خلال سير اللقاء”.



واختتم تصريحاته قائلا “رحيل فرجاني ساسي عن نادي الزمالك، جعله يفقد بريقه الفني حيث يعتبر الدوري المصري أقوى من القطري في ظل الضغوطات الجماهيرية والإعلامية التي تجبر أي لاعب على بذل أقصى ما لديه بشكل مستمر”.

شاهد أيضاً

قرار صارم داخل الأهلي.. كولر يحدد أول الراحلين بنهاية الموسم

شهد الساعات القليلة الماضية، وجود قرار صارم وقوي من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني …