fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

أيمن أشرف يبعث رسالة مؤثرة وغامضة بعد استبعاده من المباريات

يعاني أيمن أشرف مدافع الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي من التجاهل والاستبعاد من المباريات في عهد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء.

 

وكان أيمن أشرف من اللاعبين الأساسيين في عهد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، كما اعتمد عليه ريكاردو سواريش المدير الفني السابق في عدد من المباريات أيضاً.

 

الأكثر مشاهدة:

رغم إشادة الجماهير به.. كولر يوبخ نجم الأهلي ويهدد كل اللاعبين قبل موقعة صن داونز

ولعها نار… قرار بيتسو موسيماني يثير الجدل داخل الأهلي قبل مواجهة صن داونز

بشرة سارة لجماهير الأهلي قبل مواجهة صن داونز في دوري الأبطال

اشتعلت.. خماسي الأهلي الأساسي خارج حسابات مارسيل كولر أمام صن داونز رسمياً

شوبير: الدوري سيكون البطولة الأهم للأهلي هذا الموسم.. والموقف تعقد في دوري أبطال أفريقيا

الأهلي وصن داونز.. حسم موقف محمود كهربا ومحمد شريف من خوض الموقعة المرتقبة

بكلمة واحدة.. كيف علق أحمد شوبير على ركلة جزاء الزمالك المثيرة للجدل أمام الترجي التونسي؟

تقارير: اكتشاف روي فيتوريا قريب من الأهلي.. وبيراميدز “يحرض” الشحات بطريقة رمضان صبحي

” أخيراً يا أبيض”.. الزمالك ينعش آماله مُجددا في أفريقيا بعد الفوز على الترجي

لن يتواجد مع الفريق.. مارسيل كولر يصدر فرمان ناري تجاه نجم الفريق ويقرر بيعه

 

وتم استبعاد اللاعب من المشاركة في المباريات، بدافع عدم الحاجة لخدماته، بينما نفى كولر هذا الأمر، وشدد على أن اللاعب يعاني من الإصابة وهو ما لم يحدث بالفعل، حيث أن أشرف جاهز من الناحيتين الفنية والبدنية للمشاركة مع الفريق.

 

وفي تطور للحالة النفسية التي عليها اللاعب، نشر أيمن أشرف عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” صوره له وعلق قائلًا: “مهما اشتدت بك الريح في يوم عاصف، ستمطر غيثًا يومًا ما”.

الرسالة مفادها أن اللاعب يعاني بشكل قوي ومؤثر من الاستبعاد، ولكنه يثق في أنه سوف يكون متواجداً في التوليفة الأساسية للفريق في يوم ما، رغم أن الشدة أصبحت قوية على اللاعب ولكنه يريد الاستمرار في الصفوف الحمراء لفترة إضافية مقبلة.

 

وأصبح أشرف من اللاعبين المهددين بالرحيل عن صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، بعد عدم الحاجة لخدماته، بجانب رامي ربيعة الذي يتمسك بالبقاء في صفوف النادي الأهلي، وأخطر الإدارة بهذا القرار.

 

ورفض كولر البقاء أو تجديد اللاعب لتعاقده، مقترحاً الرحيل النهائي، وليس الرحيل عن طريق الإعارة، وذلك بعد اقتراح إدارة الأهلي أن يكون الرحيل معاراً بعد تجديد تعاقده في الصفوف الحمراء.

وتلقى أشرف العديد من العروض القوية من جانب الاتحاد السكندري، وسموحة، بالإضافة إلى البنك الأهلي، وذلك للحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة مع الفريق، في ظل الماسة للاعب صاحب الأداء القوي وصاحب الخبرة الطويلة في المشاركات المحلية والإفريقية.

 

واسبتعد كولر عدد من اللاعبين من مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي المقبلة، والمقررة يوم السبت المقبل في بريتوريا، بتمام الثالثة عصراً في دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

بعد التلميح المستمر ضد إدارة الأهلي.. أول رد فعل من الخطيب بشأن سيد عبد الحفيظ

اثار سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي غضبًا كبيرًا داخل مجلس إدارة القلعة …