fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

أيمن يونس يحبط موسيماني ورباعي الاهلي بعد الفوز على الزمالك في القمة

تحدث أيمن يونس نجم الزمالك السابق ومنتخب مصر، عن مواجهة القمة بين الأهلي والزمالك التي انتهت بنتيجة 5/3 على استاد القاهرة الدولي.


وقال أيمن يونس لاعب الزمالك السابق في تصريحات اذاعية “أرى أن بيتسو موسمياني المدير الفني للنادي الأهلي، والفرنسي باتريس كارتيرون هما أسوأ في مواجهة القمة بين القطبين”.



وأضاف “كارتيرون لم يتعامل بشكل جيد مع التشكيل وخطة اللقاء، في حين ساهمت التدخلات الكثيرة التي قام بها موسيماني في التشكيل وطريقة اللعب، في عودة الزمالك إلى اللقاء وتقليل الفارق في النتيجة”.



وأضاف “أرى أن نادي الزمالك عليه سرعة التدخل واجبار كارتيرون على تعيين مدير للكرة ومدرب عام، وذلك من أجل تجهيز ومنح اللاعبين الروح بشكل جيد في الفترة القادمة”.



وواصل “الأهلي لم يتمكن من تجهيز طاهر محمد طاهر بشكل جيد من الناحية المعنوية والنفسية قبل القمة، ونفس الأمر بالنسبة للاعب حسين الشحات الذي لا يقبل الجلوس على الدكة لعناصر أقل منه في المستوى الفني”.



وكشف “أرى أن الأجانب في صفوف النادي الأهلي أقل بكثير من مستوى المارد الأحمر، وهنا أقصد بيرسي تاو ولويس ميكيسوني حيث لا يقدم الثنائي المستوى المنتظر من الناحية الفنية خلال المباريات”.

 



وزاد “تركيبة جسم لويس ميكيسوني وبيرسي تاو ضعيفة للغاية وتعتبر أقل بكثير من الأهلي، وأرى أن الفريق الأحمر افتقد جزء كبير من الفاعيلة الهجومية بسبب هذا الثنائي”.



وأوضح “رغم خسارة نادي الزمالك للقاء القمة ولكن أرى أن لقب الدوري لا يزال في الملعب وفرص كل فريق قوية”.

 

تابع ايضا..

الحلقة المفقودة.. الاهلي يجد ضالته ويراقب صفقة “كيروش” في الشتاء

 

 

-البنك الأهلي يتحدث عن انضمام أحمد ياسين للمنتخب وموعد عودة بامبو



وفي نفس السياق، تحدث أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي عن طموحات فريقه في الدوري خلال الفترة المقبلة، وقال أشرف نصار في تصريحات اذاعية “نمتلك جهاز فني على أفضل مستوى بقيادة خالد جلال، ونمتلك مجموعة مميزة من العناصر الرائعة في المستطيل الأخضر”.


وتابع “حضور الجهاز الفني لمنتخب مصر، جميع مباريات الفريق، دوافع لجميع اللاعبين للتألق والظهور بشكل قوي في الفترة القادمة”.



وزاد “انضمام أحمد ياسين إلى صفوف منتخب مصر، أمر أكثر من رائع كما نرى أن هناك أسماء آخرى تستحق ايضا التواجد في قائمة منتخب مصر في الفترة المقبلة ونتمنى أن تشهد الفترة القادمة تواجد أكثر  من لاعب”.



واختتم “كريم بامبو سوف يعود للمشاركة في المباريات مع الفريق قريبا، وتحديدا يوم 4 يناير المقبل وذلك بعد تعرضه للإيقاف”.

 

شاهد أيضاً

تقارير تفجرها: حسام حسن افتعل أزمة في منتخب مصر مع محمد صلاح وثنائي الأهلي والزمالك

تعتبر علاقة حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر مع بعض النجوم داخل صفوف الفراعنة ليست …