fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

أين جماهير الإسماعيلي؟.. الزمالك يتحرك لضم الثنائي في انتقالات الصيف

بدأ مسؤولو نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، فتح خط مفاوضات مع مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، من أجل الحصول على خدمات ثنائي الدراويش، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق الأبيض وضخ دماء جديد، عقب رحيل عدد من اللاعبين والمنتهي عقدهم وعدم توصلهم لحل مع مجلس الإدارة.

ويرغب مسؤولو الزمالك، في الحصول على خدمات باهر المحمدي وعبد الرحمن مجدي، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد موافقة البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض، على ضم الثنائي، بسبب مستواهم المتميز واحتياج الفريق الأبيض إلى خدماتهم.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل نادي الزمالك، كواليس تواصل الزمالك مع الإسماعيلي من أجل التعاقد مع الثنائي، عبد الرحمن مجدي وباهر المحمدي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والعرض الذي تقدم به مسؤولو القلعة البيضاء، في ظل الأزمة المالية التي يمر بها الدراويش خلال الفترة الحالية، وموقف الفريق الأصفر من بيع الثنائي.

واكدت المصادر المسؤولة داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ”الأهلي نيوز”، أن الإسماعيلي، أعطى موافقة مبدئية للزمالك، بشأن الحصول على خدمات ثنائي الدراويش، حيث بدأنا مراحله التفاوض، عقب الحصول على موافقة فيريرا، والذي أبدى إعجابه بالثنائي وبالأخص عبد الرحمن مجدي”.

وتابعت المصادر: “فيريرا طلب بعض التدعيمات في عدد من المراكز، بسبب الاحتياج لها، حيث يحتاج إلى خدمات باهر المحمدي، ليكون بديلا لمحمود علاء، الذي تقرر رحيله نهاية الموسم، بجانب تكون عبد الرحمن مجدي، والذي سيكون من أعمدة التشكيل الأساسي لفيريرا”.

وأشار إلى أن موافقة الإسماعيلي، جاءت بسبب الأزمة المالية التي يمر بها الدراويش، خلال الفترة الحالية، حيث يحتاج الفريق الأصفر إلى بعض الأموال للتعاقد مع لاعبين، وسد الديون الخارجية.

وتقف جماهير الإسماعيلي، صامته أمام مفاوضات الزمالك، دون أن تعبر عن غضبها بسبب حصول الفريق الأبيض، على افضل اللاعبين في الفريق، لاسيما أن الجماهير الصفراء تشن هجوما حادا على الأهلي في حالة الحصول على خدمات أي لاعب داخل الإسماعيلي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره الإسماعيلي، في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، ولا بديل من فائز خلال اللقاء، حيث ستقام المباراة في الساعة الثامنة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات دور الـ١٦ لبطولة كأس مصر.

شاهد أيضاً

الأهلي يوجه ضربه قاسية إلى نجم الفريق ويقرر رحيله بنهاية الموسم

يترقب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الاجتماع الذي سيعقده مع السويسري مارسيل …