fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

«أيوة كلمونا ورفضنا».. ألاعيب الزمالك اشتغلت مع الأهلي لخطف الجوهرة السمراء

لا يزال ملف تجديد عقد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني حائرًا حتى الآن، ولم يوقع مدرب الأهلي على عقد التجديد لموسمين إضافيين، بخلاف الموسم الحالي.


وتأخر الأهلي في تجديد عقد موسيماني، فمنذ نوفمبر الماضي وأجل مسئولي القلعة الحمراء أكثر من مرة تجديد عقود مدرب الفريق، لأكثر من سبب منها عدم الوصول لاتفاق حول الراتب السنوي، أو الشرط الجزائي وغيرها من الشروط.



واستقر الأهلي حوالي 5 أشهر من أجل التفاوض مع موسيماني وزوجته ووكيلة أعمالة مويرا موسيماني للوصول لصيغة نهائية لتجديد عقد الجنوب أفريقي مع المارد الأحمر.




شروط تجديد عقد موسيماني مع الأهلي

علم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادر مقربه أن محمود الخطيب رئيس الأهلي، وبيتسو موسيماني مدرب فريق كرة القدم، اتفقا بشكل أخير على بنود تتعلق بالراتب السنوي ومدة التعاقد، والشرط الجزائي.


وسوف يوقع موسيماني على عقد لمدة سنتين، بالإضافة إلى وضع عام ثالث إضافي حال رغبة الطرفين في التمديد، وسوف يحصل في الموسمين 180 ألف دولار.


وتم وضع شرط جزائي على الطرفين الأهلي وموسيماني، بسداد راتب 3 أشهر حال رغبة أي طرف في فسخ العقد.



مويرا تكشف عن مفاجأة عن الزمالك

علم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادر مطلعة، أن أحمد مسئولي الزمالك تواصل مع مويرا زوجة موسيماني، واستطلع رأيها حول رغبة موسيماني في التوقيع مع الفريق الأبيض.


وينتهي عقد موسيماني بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي نادٍ في الفترة الحالية طالما لم يجدد عقده مع الأهلي.



وأكدت المصادر أن مويرا تواصلت مع موسيماني وأبلغته بطلب الزمالك، لكنه رفض الحديث عن الأمر، وتجاهل فكرة الرحيل لتدريب فريق الزمالك.


وأضافت المصادر أن الأزمة عند موسيماني ليست في الأموال، ولكن في الظروف التي تجعله يدرب فريق مثل الزمالك، تاريخه لا يقارن بشئ مع تاريخ الأهلي العريق.



كما أن موسيماني يتوفر لديه الاستقرار المادي والإداري والنفسي، وهو ليس موجود عند الغريم التقليدي، الذي به الكثير من المشاكل المالية والإدارية، ومشاكل في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وقضايا مرفوعة ضده في المحكمة الرياضية، جميعها أمور ستجعله لا يستطيع إدارة وتدريب الفريق كما يريد.



شاهد أيضاً

بعد مصطفى شلبي.. ناصر منسي يستفز جماهير الأهلي بتصرف جديد مثير

استفز ناصر منسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جماهير النادي الأهلي، وذلك بعد …