fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

إبراهيم حسن يكشف المستور عن أليو ديانج وينتقد لاعب الزمالك.. والاتحاد يعلن موقفه من ضم ثنائي الاهلي

كشف إبراهيم حسن، مدير الكرة في فريق الاتحاد السكندري، عن مفاجأة بشأن أليو ديانج المحترف المالي لاعب خط وسط النادي الأهلي.

وقال إبراهيم حسن في تصريحات تليفزيونية “المصري البورسعيدي خلال تواجدي برفقة حسام حسن كان سيضم المالي أليو ديانج، لاعب خط وسط النادي الأهلي، للنادي المصري البورسعيدي”.

وتابع “كنا سنضم أليو ديانج، للنادي المصري منذ أكثر من عام، وذلك بعدما واجهنا فريقه في بطولة الكونفيدرالية الافريقية، حيث نال اللاعب إشادة حسام حسن في ظل امكانياته الفنية الرائعة”.

وكشف “تحدثنا وقتها مع رئيس نادي دجوليبا المالي، وتواصلنا معه لاتفاق على ضم ديانج، مقابل 45 ألف دولار، ولكن النادي المصري كان يعاني من أزمة مالية في ذلك الوقت ولم نستكمل المفاوضات”.

وعن أفضل لاعب في مسابقة الدوري الممتاز قال “رمضان صبحي، نجم نادي بيراميدز، هو أفضل لاعب في مصر في الوقت الحالي، ولكن اللاعب عليه ضغوطات كبيرة عقب رحيله عن الأهلي، واتعجب من أمر ما وهو لماذا عندما يستغنى النادي عن خدمات اللاعب يبقى أمر عادي؟ وعندما يقرر اللاعب الرحيل والإنتقال إلى نادي أخر يبقى أبو لهب، أنا كنت في موقف رمضان صبحي، وتعاملت بقلبي ولم أختار الشق المالي، حيث تركت الاحتراف في أكبر الأندية الأوروبية من أجل العودة للأهلي”.

وانتقد إبراهيم حسن فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك قائلا “مع إحترامي لفرجاني ساسي، الزمالك نادي كبير، هو ساسي، قبل ما ينضم للقلعة البيضاء كان فين؟ الزمالك موجود من غيره، ساسي، لاعب مميز للغاية وأنا معجب بأداءه، ولكن نادي الزمالك هو الذي أظهر تلك الموهبة
.

وواصل “لدي عتاب على إدارة الزمالك وهو لماذا أجمع 3 ملايين يورو من أجل تجديد عقد اللاعب التونسي، من الأفضل أن استغل هذا المبلغ في سداد المستحقات المتأخرة للاعبين”.

-هل طلب الاتحاد السكندري التعاقد مع ثنائي الأهلي؟

وفي نفس السياق، أكد محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، أنه لم يتواصل مع محمود الخطيب رئيس الأهلي، بشان التعاقد مع مروان محسن أو والتر بواليا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضاف “اتمسك باستمرار رزاق سيسيه لاعب الزمالك المعار مع الاتحاد في المواسم المقبلة، ولم نتحدث مع الأهلي للتعاقد مع مروان محسن أو والتر بواليا”.

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …