fbpx
الجمعة , 17 مايو 2024

إبراهيم سعيد يطلق تصريحا مثيراً بشأن شريف وبواليا والسولية وديانج

يرى إبراهيم سعيد لاعب الأهلي السابق ومنتخب مصر، أن محمد شريف مهاجم الأهلي يذكره بعماد متعب نجم الفريق السابق.

وأضاف في تصريحات تليفزيونية “محمد شريف مكسب كبير للنادي الأهلي و يمثل إضافة حقيقة لهجوم الفريق، كما أن والتر بواليا لم يقدم أوراق اعتماده حتى الآن رغم حصوله على أكثر من فرصة”.

واختتم مدافع الأهلي السابق تصريحاته قائلا” أليو ديانج و عمرو السولية لا غنى عنهما في وسط ملعب الأهلي ، وهم الأكثر انسجاماً بين لاعبي خط الوسط”.

وكان حسام البدري المدير الفني للمنتخب قد أعلن قائمة المنتخب وجاءت الاختيارات على النحو التالي:

في حراسة المرمى:

 محمد الشناوي -محمود عبدالرحيم جنش -محمد بسام -عامر عامر.

في خط الدفاع: محمد هاني -عمر جابرايمن أشرف – أحمد ابوالفتوح -أحمد حجازي- محمود حمدي الونش -علي جبرأحمد ايمن منصور – ياسر ابراهيم.

في خط الوسط:

محمد الننيعمرو السولية -طارق حامد-حمدي فتحي- محمد صلاح – محمود حسن تريزيجية -محمد فاروق- أحمد سيد زيزو -اسلام عيسي- مصطفي فتحي -محمد مجدي افشه .

في خط الهجوم:

مصطفي محمد -حسام حسن -احمد ياسر ريان -محمد شريف.

ويستعد منتخب مصر لخوض مباراتي كينيا وجزر القمر فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2022، وخاصة بعد انتهاء مشاركة الأندية المصرية فى البطولات القارية، للدخول فى معسكر مغلق اعتبارا من يوم 20 مارس الجارى، ومن المقرر أن تضم القائمة 26 لاعبا سواء بين المحترفين أو عناصر الدوري المصري الممتاز.

واقترب النادي الأهلي بقوة من وضع قدماً في الدور ربع النهائي بعد الفوز على فيتا كلوب، وسجل ثلاثية المارد الأحمر في اللقاء كلا من” محمد شريف ومحمد مجدي أفشة في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني استطاع البديل طاهر محمد طاهر إضافة الهدف الثالث”.

وكان  فريق سيمبا التنزاني قد حقق الفوز على المريخ بثلاثية نظيفة في نفس الدور، وافتتح سيمبا التسجيل مبكرا، وبالتحديد في الدقيقة 18 عن طريق لويس ميكيسوني، قبل أن يضيف محمد حوسيني  الهدف الثاني في الدقيقة 39، وفي الدقيقة 50 اختتم كريس موجالو ثلاثية الفريق التنزاني.

وارتفع رصيد فريق سيمبا التنزاني عند النقطة رقم 10 ليصبح في صدارة المجموعة الأولى، متفوقًا على الأهلي، صاحب المركز الثاني برصيد 7 نقاط، والذي فاز بدوره على مستضيفه فيتا كلوب بنتيجة 3-0 أيضًا، محققًا أول فوز لفريق مصري في الكونغو.

شاهد أيضاً

” مش هيحصل”.. الخطيب يحسم قرار عاجل داخل الأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

حسم محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي قرارًا هامًا داخل القلعة الحمراء قبل المواجهة …