fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

إبراهيم سعيد يناشد كولر بضرورة مشاركة نجم الأهلي في لقاء القمة!

ناشد إبراهيم سعيد لاعب النادي الأهلي والزمالك السابق، السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بضرورة مشاركة نجم الفريق الكروي الأول في مباراة القمة.

 

وشدد سعيد في تصريحاته لقناة “النهار” لبرنامج “+90” على أن مشاركة محمود عبد المنعم “كهربا” في مباراة الزمالك ضرورية للغاية، وسوف تفيد الفريق، نظراً للحاجة الماسة إلى استغلال طاقته الإيجابية.

 

الأكثر مشاهدة:

المراوغات مستمرة من السويسري.. تشكيل الأهلي الأقرب لقتل طموح فيريرا

كولر يعالج الأزمة في الساعات الأخيرة.. نجم جديد يظهر في لقاء القمة

٣ أوراق استراتيجية في القمة .. كولر يعلن خطته الكبرى لسحق الزمالك

عاجل.. قرار استثنائي من الخطيب تجاه لاعبي الأهلي بسبب القمة

كارثة كبيرة.. 9 لاعبين يغيبون عن الأهلي في موقعة القمة أمام الزمالك

كيف يطفيء كولر مساعي الزمالك للفوز بالقمة؟ 3 معطيات تطيح بالأبيض

 

 

وثمّن لاعب النادي الأهلي السابق الحالة التي ظهر عليها “كهربا” في المباراة الماضية أمام سموحة في بطولة كأس مصر، بعد غياب طويل عن المشاركات مع الفريق الأحمر.

 

وأوضح نجم الزمالك سابقاً، أنه لو مكان مارسيل كولر سوف يسعى إلى عدم إطفاء حماس اللاعب الذي ظهر بشكل طيب مؤخراً، لافتاً إلى أن الأهلي دوافعه أكبر للفوز أمام الزمالك، خاصة أنه يحتاج إلى هذا الانتصار الكبير.

ويرى سعيد، أن الضغوط سوف تكون أكبر على الزمالك من الأهلي، في ظل النتائج المهتزة للفريق خلال الفترة الأخيرة، لافتاً إلى أن الزمالك سوف يدخل القمة والضغط الجماهيري سوف يكون أكبر عليه، وسوف يحتاج إلى الوقت لدخول هذه الأجواء.

 

وشدد لاعب الأهلي سابقاً، على أن القمة لا تخضع للتوقعات على الإطلاق، وأنه من الوارد أن يكون الأهلي هو المتراجع، وأن حالة اللاعبين سوف تحسم النتيجة، لافتاً إلى أنه إذا كانت إصابة حمدي فتحي خفيفة فمن الطبيعي أن يشارك في المباراة بوسط الملعب.

وأوضح سعيد أنه يفضّل مشاركة أصحاب الخبرات عن الصفقات الجديدة في الصفوف الحمراء، خاصة أنهم سيكون لهم دور كبير على كافة الأصعدة الفنية والبدنية.

 

ويدخل مارسيل كولر المباراة محملاً بطموحات كبيرة للفوز على الفريق الأبيض، والإطاحة به من الصفوف، في ظل المساعي الرائدة، لأن يشارك الفريق في كل المحافل وعلى كافة الأصعدة بشكل متميز للغاية.

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …