fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

إبراهيم سعيد ينتقد لاعب الأهلي الأساسي ويطالب الاعتماد على كهربا

انتقد إبراهيم سعيد لاعب النادي الأهلي والزمالك السابق، الأداء الذي ظهر عليه لاعب وسط النادي الأهلي في المباريات، وخاصة مشاركته أمام فيوتشر في الدوري العام والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الطرفين.

 

وأضاف سعيد في تصريحاته عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، انتقد حسين الشحات وطريقة لعبه، مشيراً إلى أن اللاعب وصل إلى طريقة اللعب العشوائية.

 

وشدد لاعب الأهلي الأسبق، على أن محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب الفريق لو حصل على الفرصة التي حصل عليها الشحات سوف يكون مفيداً في أداءه مع النادي الأهلي لا محالة.

 

وأوضح لاعب الزمالك سابقاً، أنه يدعم حصول محمود “كهربا” على فرصة المشاركة مع الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه سوف يكون مفيداً للفريق بلا شك.

 

وتابع سعيد: ” أنا أدعم حصول كهربا على فرصة وأعتقد لن يكون هناك أحد أفضل منه في مركزه، كهربا لو حصل على الفرص التي نالها حسين الشحات سيكون أفضل وإضافة كبيرة للأهلي”.

 

إقرأ أيضاً..

طلب عاجل من موسيماني للخطيب ولجنة التخطيط ترجح كفة المدير الفني

وأشار لاعب النادي الأهلي السابق إلى أنه ليس من الممكن أن يكون حسين الشحات مستوى لاعب بمثل هذا الأداء في النادي الأهلي، لافتاً إلى أن العشوائية ليس لها مكاناً في الفريق الأحمر.

 

وتعادل النادي الأهلي أمام فيوتشر في المباراة التي جرت بينهما منذ ساعات على ملعب ستاد وي السلام – الأهلي في الجولة السابعة من الدوري العام، حيث فشل الفريق الأحمر في الوصول إلى مرمى الخصم.

 

وينضم لاعبي الفريق الكروي الأول لصفوف معسكر المنتخب الوطني المقرر غداً تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفريق، والذي سعى بكل قوة إلى ضم العناصر المميزة من أجل الوصول لمراحل متقدمة في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

 

وتنطلق البطولة في الفترة من 9 يناير وحتى 6 فبراير، حيث يرغب اللاعبين في الوصول إلى الجاهزية الكبيرة ونيل ثقة كيروش للمشاركة بشكل أساسي بقميص المنتخب الوطني الأول في البطولة المنتظرة كل عامين في إفريقيا.

 

ومن المقرر أن يشارك النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية عقب بطولة كأس الأمم وسط عدم حسم الجدل الخاص بتضارب المواعيد حتى الآن بين الاتحاد الإفريقي ونظيره الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …