fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

إجراء تاريخي من عبد العزيز يعقوبو من أجل ارتداء قميص الأهلي.. [ناويها]

لم يحسم النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب حتى الأن التعاقد مع الغاني عبد العزيز يعقوبو مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي ريو آفي البرتغالي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وسيطرت حالة من القلق الشديد لدى إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بعد خضوع اللاعب لفحوصات طبية بإحدى المستشفيات الكبرى بالقاهرة تحت إشراف الدكتور أبو عبلة وتبينت ظهور مشكلة في الركبة نتيجة إجرائه عملتين جراحتين في وقت سابق.

وهناك تخوف من قبل مسؤولي النادي الأهلي لتفعيل العقد المٌبرم بين المارد الأحمر واللاعب البرتغالي وضمه نهائياً لمدة 3 مواسم ونصف مقابل مليوني ونصف دولار من ريو آفي ليبدأ الانقسامات داخل النادي القاهري حول اتمام الصفقة الإفريقية.

وعلم “أهلي نيوز” من مصدر داخل الجهاز الكرة بالنادي الأهلي أن هناك اقتراح حول التعاقد مع اللاعب الغاني ولكن على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر أو حتى نهاية الموسم الحالي من صفوف ريو آفي البرتغالي لبحث إمكانية تأقلمه مع المارد الأحمر ومدى تعرضه لإصابة في المستقبل القريب.

ورحب اللاعب الغاني بهذه الفكرة بشدة بعد تم إيضاح له الصورة من قبل مسؤولي الأهلي حول معاناة الأخير من الإصابات التي يتعرض لها لاعبيه في الفترة الماضية وعدم تأقلم العديد من الأجانب التي تم التعاقد معها مؤخراً.

وبدأ النادي الأهلي في التحرك بالفعل على إرسال عرضاً لنادي آفي البرتغالي من أجل إمكانية ضم عبد العزيز يعقوبو على سبيل الإعار لمدة 6 أشهر مقابل 500 ألف دولار مع إمكانية زيادة المبلغ لـ700 ألف دولار بالإضافة لوضع بند أحقية الشراء لصالح المارد الأحمر.

مصدر: عقد يعقوبو يثير أزمة داخل الأهلي والإدارة تناقش الخروج من المأزق

ويتمسك النجم الغاني بشدة باللعب للنادي الأهلي في الموسم الحالي حيث أخطر مسؤولي الأحمر عن احتمالية التنازل عن بعض متطلباته المالية لتسهيل فكرة إعارته من صفوف النادي البرتغالي في الميركاتو الشتوي الحالي.

ولعب عزيز يعقوبو هذا الموسم مع ريو أفي 14 مباراة سجل خلالها 6 أهداف وصنع 3 تمريرات سحرية وتصل قيمته السوقية 2.5 مليون يورو – 65 مليون جنيه مصري ويٌجيد اللعب في مركز رأس الحربة فقط.

 

إقرأ أيضاً 

بعد ظهور الأهلي في المشهد.. موعد انتهاء عقد أحمد أبو الفتوح مع الزمالك

الأهلي وصفقة أحمد أبو الفتوح.. فرصة ذهبية أمام بديل “علي معلول” لفسخ عقده مع الزمالك

بعد ضربة النصر السعودي إلى الأهلي المصري.. أول إجراء من مجلس الخطيب

الأهلي يوجه ضربتين موجعتين إلى خالد عبد الفتاح بعد التوقيع 6 أشهر.. كواليس لأول مرة

معوض يكشف موقف يعقوبو ومروان وعبد الفتاح من المشاركة الأساسية مع الأهلي.. وينتقد الثنائئ  

 

شاهد أيضاً

سبب لقطة محمد عبد المنعم المثيرة بعد مطالبة إعلام الزمالك بمعاقبته.. وخالد بيبو يفرم عمرو السولية

تسببت اللقطة المثيرة التي ظهرت في مواجهة الأهلي ومازيمبي، بعد تسجيل محمد عبد المنعم لهدف …