fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

إجراء ثلاثي عاجل من الخطيب في ملف مستقبل سواريش.. الأهلي يتخلى عن أمور كثيرة

وجه محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، العديد من الرسائل الهامة إلى البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأحمر.

ومن المؤكد أن هذه الرسائل سيكون لها دورا كبيرا بدأ في الظهور بشكل قوي خلال مواجهة الفريق الأحمر أمام الاتحاد السكندري.. فماذا حدث؟



-كل الدعم للمشروع البرتغالي

 


بعد ساعات من تعادل النادي الأهلي مع فاركو في مسابقة الدوري،تواجد البرتغالي ريكاردو سواريش في اجتماع عاجل مع مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، وأكد خلاله رئيس القلعة الحمراء كل الدعم والمساندة له لكن طلب ابعاد العناصر الأساسية ومنحهم راحة سلبية حتى نهاية الموسم.

 

 

 

 

 

ورغم تخوف البرتغالي ريكاردو سواريش من استمرار تراجع النتائج حال ابعاد الكبار عن المشهد والاعتماد على عناصر قطاع الناشئين، ولكن تمكن محمود الخطيب بالتأكيد للبرتغالي على وجود دعم قوي للإدارة له في الوقت الحالي.

 

 

يتم التصفح الآن..

 

 

أخبار الأهلي| بيراميدز يفجرها في صفقة إبراهيم عادل وسواريش يوافق على ضم فتحي..وعرض برتغالي

 

موقف “غريب” من الزمالك في صفقة إبراهيم عادل.. واتفاقية مثيرة لتصفية بيراميدز

 

لماذا خرج عن صمته الآن؟.. 3 أسباب وراء كلمات كهربا والخطيب في الصورة

 

رغم توقيعه للأهلي مرتين.. الزمالك يضم صفقة جديدة إلى صفوفه خلال ساعات

 

 

لماذا حسم الأهلي موقف رأفت خليل من عرض ريو أفي البرتغالي؟.. 3 كواليس

 

 



-ذكاء شديد في تحفيف الضغط

 

 

تمكن محمود الخطيب من تخفيف الضغط على المدير الفني البرتغالي، وذلك بعد التصريح بشكل مباشر في اللقاء الآخير له على قناة النادي الأهلي، بشأن ابتعاد بطولة الدوري عن القلعة الحمراء، وذلك من أجل تقليل الضغوطات التي يضعها البعض على المدير الفني البرتغالي.

 


-تجربة الشباب والجماهير

 

 


بعد اعتماد النادي الأهلي على عناصر فريق الشباب في مواجهة الاتحاد السكندري، منح مجلس الإدارة فرصة ذهبية إلى البرتغالي ريكاردو سواريش وذلك من أجل المزيد من التأقلم على الأجواء والامور داخل القلعة الحمراء، والتعرف على مجموعة جديدة من العناصر والأسماء الهامة من المواهب في قطاع الناشئين، بالإضافة إلى تخزين جهد الكبار لانطلاقة الموسم الجديد.

 

 

 


ولذلك تشير جميع المعطيات داخل القلعة الحمراء، إلى ثقة محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء الكبيرة في المدير الفني الحالي، وقدرته على صناعة الفارق مع الفريق الأحمر في الفترة المقبلة، خاصة أن عقده ممتد لمدة موسمين بخلاف الموسم الحالي.

 


وكان النادي الأهلي قد نجح في تحقيق الفوز على الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة، ويستعد الفريق الأحمر في الوقت الحالي لخوض مواجهة المصري البورسعيدي يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

 

 

 

شاهد أيضاً

الأهلي وسيمبا التنزاني.. قناة مفتوحة تعلن نقل اللقاء وتكشف عن المعلق

24 ساعة فقط تنتظرنا لانطلاق ضربة بداية المباراة القوية التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة …