fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

إجراء جديد من كولر في الأهلي.. وكهربا والمنبوذ في الصورة

كشف الإعلامي أمير هشام، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اتخذ قراراً بخوض مباراة ودية يوم الإثنين المقبل.

وقال أمير هشام في تصريحاته إذاعية أن كولر سوف يخوض مباراة ودية من أجل الإطمئنان على بعض اللاعبين، وستشهد هذه الودية مشاركة الثلاثي محمد محمود وزياد طارق ومحمود عبدالمنعم كهربا.

واتم حديثه أن المباراة لم يتم تحديد طرفها حتى هذه اللحظة مشدداً الأقرب سوف يتم خوضها ضد شباب النادي، لمتابعة كل اللاعبين.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نادي المقاولون العرب في إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس مصر موسم 2021/2022.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب يوم 27 نوفمبر الجاري في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية على ستاد”الأهلي وي السلام” في دور ال8 من بطولة الدوري المصري.

واتخذت رابطة الأندية المحترفة توقف بطولة الدوري المصري الممتاز بداية من اليوم حتى 18 نوفمبر الجاري بسبب قمة المناخ المقرر إستضافها في مصر وتحديداً بمدينة شرم الشيخ فضلاً نتيجة أيضا الأجندة الدولية التي يستعد من خلالها المنتخب الوطني لمواجهة منتخب بلجيكا وديا.

وكان النادي الأهلي قد توج مؤخرا ببطولة كأس السوبر المصري على حساب نادي الزمالك عقب فوزه على الفارس الأبيض بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد” هزاع بن زايد” بمدينة العين في الأمارات.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …