fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

إجراء ذهبي.. الأهلي يشعل موقعة الإياب أمام صن داونز ويوجه ضربة قوية

قررت إدارة النادي الأهلي اتخاذ إجراءات ذهبية قوية من أجل إشعال موقعة الفريق الكروي الأول أمام صن داونز في إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي يوم الأربعاء المقبل على ملعب ستاد القاهرة.

ويخوض الأهلي لقاء مهم وحاسم أمام صن داونز للوصول إلى المباراة النهائية بعد الخسارة مساء أمس بهدف دون رد، وذلك في تمام الثامنة مساء، حيث يرغب الفريق في الحضور الجماهيري الكبير.

ويخاطب النادي الأهلي الجهات المختصة من أجل زيادة عدد الحضور الجماهير من 30 إلى 50 ألف مشجع في مدرجات الاستاد من أجل هز الملعب والأرض من تحت أقدام الفريق الجنوب إفريقي.

ويسعى الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، لزيادة أعداد الجماهير إلى الحد الأقصى، وذلك من أجل الوصول إلى المباراة النهائية بشكل سرعي من خلال تشجيع الفريق الأحمر المتواصل في المدرجات.

ويستهدف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي أن يسد كل الثغرات التي ظهرت على السطح، وأن يصل إلى الجانب الإيجابي في المباريات، من أجل تحقيق حلم اللقب الأول في الدوري الإفريقي بعد الفوز على المنافس.

وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، أعلن بعد المؤتمر الصحفي الذي انعقد عقب اللقاء مباشرة، أنه يتطلع إلى أن تؤازر الجماهير في ستاد القاهرة بسعة كاملة العدد من أجل تخطي عقبة صن داونز.

النادي الأهلي يعكف خلال الفترة الجارية إلى الوصول للآلية المتميزة، والسعي الجاد من أجل تحقيق السيطرة والقوة وأن يكون على دراية كاملة بالخطة المتبعة من قبل رولاني، الذي شدد في المؤتمر الصحفي على أنه لن يضطر إلى تغيير التشكيل المعتمد عليه.

شاهد أيضاً

ضربة موجعة من “بيراميدز والترجي التونسي” إلى النادي الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر السابق، بعض التفاصيل الهامة …