fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

إجراء عاجل من كولر في الأهلي وجلسة حاسمة مع التخطيط

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، اتخاذ إجراء عاجل في الصفوف الحمراء خلال الفترة الجارية، وعلى رأسها إجراء عدد من الأمور الهامة مع لجنة التخطيط بالفريق برئاسة الكابتن محسن صالح.

واتخذ كولر قراراً هاماً بإعداد أكثر من مباراة ودية خلال فترة التوقف من أجل الوصول إلى المرحلة التي يرغب إلى أن يصل لها الفريق، وأن يتم كل تجهيز كل البدائل واللاعبين أصحاب الإجادة والتميز خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً:

مارسيل كولر يؤجل التعاقد مع هذه الصفقة إلى نهاية الموسم والسر مفاجأة

وحذر المدر الفني للنادي الأهلي، اللاعبين من تناول الحلويات والسعرات الحرارية الكثيرة، وذلك على خلفية محاولة الوصول إلى الجاهزية المتميزة التي يرغب المدير الفني في الحصول عليها.

وقرر كولر الاكتفاء بودية أو اثنين من أجل تجهيز كل اللاعبين المقرر أن يشاركوا فيها، وأن يكونوا على قدر مميز من الجاهزية للمباريات المقبلة خلال الفترة المقبلة.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن كولر سوف يعقد اجتماعاً عاجلاً مع لجنة التخطيط بالنادي من أجل مناقشة العديد من الأمور الحاسمة في الفريق، والصفقات المقرر أن يتم التعاقد معها.

وأضاف المصدر، أن كولر يريد وضع النقاط على الحروف بخصوص الصفقات الجديدة، وعلى رأسها اللاعبين الموهوبين المقرر أن يتم الاستعانة بهم في الفريق خلال الفترة المقبلة، في ظل الحاجة الماسة لجهودهم.

وشدد المصدر، على أن كولر استقر على استقدام مهاجم إفريقي، وآخر تحت السن، بالإضافة إلى الجناح، حيث يتطلع أن يكون لاعب كاوازاكي الياباني مارسينهو دا سيلفا أحد المتواجدين في الفريق خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …