fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

إجراء عبقري من مارسيل كولر قبل مواجهة فلامنجو يعجل بحصد البرونزية

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، اتخاذ إجراء عبقري قبل مواجهة فلامنجو البرازيلي في المباراة المقرر أن تجمع الطرفين للصراع على المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية.

 

واستقر المدير الفني للنادي الأهلي على إجراء من العيار الثقيل مع اللاعبين، قبل المواجهة الحاسمة المقرر أن تنطلق في تمام الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، حيث استقرت كل الأطراف على أن يحسم الفريق البرونزية للمرة الرابعة في تاريخه.

 

الأكثر قراءة:

كولر غاضب بشدة..مذبحة في تشكيل الأهلي الرسمي أمام فلامنجو

سيف زاهر: الشحات قدم مواجهة تاريخية وهذا أقل لاعب في الأهلي.. والمغاربة كانوا مع ريال مدريد

رسمياً.. كولر يضيف عبد الرحمن رشدان ومحمود كهربا والصفقات الجديدة في القائمة الأفريقية

لماذا قرر كولر ضم بديل علي معلول الموهوب ورفض تواجد أحدث الصفقات في القائمة الأفريقية؟

هل يعاقبه مارسيل كولر؟..محمد شريف يخالف تعليمات السويسري ويستفز جماهير الأهلي

كيف علق أحمد عيد عبد الملك على هزيمة الأهلي أمام ريال مدريد وقرار تهديد كهربا؟

 

ويسعى الأهلي إلى تحقيق ميدالية وعدم الخروج من السباق المشرف خال الوفاض، خاصة بعد الحلم بأن يصل إلى النهائي ويلاقي الهلال السعودي، ولكن هزيمة ريال مدريد عرقلت الجهود الحمراء.

 

وقرر كولر أن يكون هناك تدريب مستمر من جانب اللاعبين على تسديد ركلات الجزاء الترجيحية، وذلك من أجل أن يكون اللاعبين والحراس جاهزين بشكل طيب وجيد لأن تؤول نتيجة المباراة إلى التعادل.

 

وظهر الحارس محمد الشناوي بشكل جيد للغاية مع اللاعبين، بالإضافة إلى قيامه بالتصدي للكرات الصعبة التي أوصى كولر اللاعبين بأن تكون زواياهم صعبة وقوية من أجل تدريبهم الجيد والحارس أيضاً بشكل أفضل مما عليه الجميع حالياً.

 

وأدى اللاعبين التدريبات بشكل متميز للغاية وكانوا على قدر كبير من السعي إلى القوة والجاهزية لأن يحصدوا المركز الثالث بجدارة واستحقاق.

وتنطلق المباراة على ملعب مولاي عبد الله بالمجمع الرياضي للملاعب، ويديرها الحكم الدولي مصطفى غربال صاحب الصولات والجولات الجيدة على الصعيد الإفريقي والعالمي.

 

وفاز النادي الأهلي في المباراة الأول والثانية على أوكلاند سيتي النيوزيلاندي، وسياتل الأمريكي على الترتيب، ولكن ريال مدريد عرقل جهود الفريق، رغم الأداء الطيب حتى الدقائق الأخيرة قبل انتهاء المباراة.

شاهد أيضاً

لماذا رفض محمد صلاح الرد على اتصالات ورسائل إبراهيم حسن؟.. “نتقابل هناك”

تعتبر العلاقة متوترة بشكل كبير بين محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، …