fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

إدارة التعاقدات تسعى لإغلاق 3 ملفات هامة وعاجلة.. أبرزها النجم الجديد

يدرس الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي اتخاذ عدد من القرارات الهامة الخاصة بتعديل وتمديد عقود بعض لاعبي الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي.

 

ويجهز الفريق عدد من العقود الجديدة للاعبين وأبرزهم عمار حمدي وأكرم توفيق من أجل تمديد وتعديل العقود بالشكل الذي يليق بإمكانياتهم ومشاركاتهم مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن النادي الأهلي يستهدف التمديد لأكرم توفيق مع التعديل بالإضافة إلى الحصول على مقابل جيد يتوازى مع ما يقدمه حالياً في صفوف القلعة الحمراء.

 

وأضاف المصدر، أن أكرم توفيق أبدى سعادته الكبيرة بتواجده في الصفوف الحمراء، مبدياً عدم رغبته للرحيل لأي ناد خلال الفترة المقبلة، وأنه سعيد بخدمة بطل القرن الإفريقي على الصعيد المحلي والإفريقي.

 

وأوضح المصدر، أن توفيق لم يبد أي اعتراض، ولم يريد أن ينظر في أي من القيم المالية المطروحة عليه، مبدياً رغبته في الاستمرار دون شروط مالية على الإطلاق، لعشقه الكبير للنادي الأهلي ورغبته في التواجد لفترة إضافية مقبلة.

 

فيما يجهز أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات أمر هام آخر، وهو عقد جديد لتمديد تعاقد عمار حمدي لاعب وسط الفريق الذي تقرر أن يتم الاعتماد على جهوده خلال الفترة القادمة.

 

إقرأ أيضاً:

أولى صفقات موسيماني الشتوية المتفق عليها تطير إلى أوروبا.. تابع التفاصيل

ويستهدف اللاعب صاحب الأداء المميز على الصعيد المادي والفني أن يكون عند حسن ظن موسيماني من أجل المشاركة في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة، بشكل أساسي دون الارتكان على دكة البدلاء.

 

ويتطلع لاعب وسط النادي الأهلي أن يتواجد خلال الفترة المقبلة مع موسيماني في التوليفة الأساسية، خاصة بعد اعتماد المدير الفني الجنوب إفريقي على أحمد عبدالقادر في المباريات خاصة في الشوط الثاني.

 

وتريد لجنة التعاقدات إسدال الستار على علي معلول ظهير أيسر القلعة الحمراء، المقرر أن يوقع على عقود جديدة في الصفوف الحمراء خلال الأيام القليلة المقبلة، خاصة لما يمتلكه من موهبة كبيرة وتمسك من جانب الجهاز الفني بخدماته.

 

ومن المقرر أن يوقع معلول على العقود وذلك بعد الاتفاق على الراتب السنوي الذي يبلغ مليون و500 ألف دولار والتي يريدها اللاعب من أجل استمرار مسيرته لفترة إضافية مقبلة.

شاهد أيضاً

أزمة قوية تضرب الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى أزمة قوية قبل مواجهة سيمبا التنزاني، في …