fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

إدارة بيراميدز “تباغت” الاهلي بـ3 قرارات نارية

تعتبر العلاقة بين النادي الأهلي، وإدارة فريق بيراميدز على صفيح ساخن خلال الفترة الماضية، حيث لم يحدث أي اتفاق بين القلعة الحمراء والفريق السماوي في العديد من القرارات خلال المرحلة الماضية.

ولا تتوقف إدارة فريق بيراميدز عن تصدير الأزمات والمشاكل إلى النادي الأهلي، سواء من خلال مزاحمة القلعة الحمراء في التفاوض مع بعض اللاعبين، أو من خلال مزاحمة القلعة الحمراء في بعض الصفقات وهو ما عاد للحدوث خلال الساعات القليلة الماضية.

-قرارات جديدة من إدارة بيراميدز من أجل ارباك حسابات الاهلي:

دخلت إدارة فريق بيراميدز في مفاوضات مع كريم الدبيس الجناح الأيسر لفريق وادي دجلة وذلك من أجل بحث امكانية الحصول على خدماته في الفترة المقبلة.

وترى إدارة بيراميدز أهمية التعاقد مع كريم الدبيس في الوقت الحالي، وذلك في ظل قدرته على اللعب في أكثر من مركز مثل الجناح الأيمن والأيسر ومركز الظهير الأيسر خاصة أن محمد حمدي قد اقترب عقده من الانتهاء.

تابع ايضا..

بعد أفشة وشريف.. كيروش يمهد لاستبعاد ثنائي جديد من الاهلي أمام ليبيا

 


في الوقت الذي دخلت خلاله إدارة فريق بيراميدز في مفاوضات مع يوسف حسن مهاجم فريق المقاولون العرب لبحث امكانية الحصول على خدماته، وذلك في ظل الامكانيات الفنية المميزة التي يمتلكها لاعب فريق الذئاب، وتسعى إدارة فريق بيراميدز في الوقت الحالي تقديم مقابل مالي يفوق ما قدمته القلعة الحمراء لضم اللاعب.

وشهدت الساعات الماضية، قيام إدارة فريق بيراميدز بالتفاوض ايضا مع أحمد شريف مهاجم فريق وادي دجلة وذلك لبحث امكانية الحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد أن ظهر اللاعب بشكل مميز مع فريقه في الموسم المنقضي.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن إدارة بيراميدز كثفت من المفاوضات خلال الساعات الماضية مع الثلاثي وذلك من أجل محاولة الحصول على خدماتهم أو زيادة المقابل المادي.

جدير بالذكر أن إدارة فريق بيراميدز، قد دخلت في الفترة الماضية في مفاوضات مع عناصر مرتبطة بعقود مع القلعة الحمراء وهنا الحديث عن أليو ديانج ومحمد شريف وجونيور أجاي وناصر ماهر وهو ما تسبب في حالة من الغضب لدى مجلس إدارة القلعة الحمراء.

 

شاهد أيضاً

كاف “يصفع” الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني.. “ثورة غضب حمراء”

سيطرت حالة من الاستياء الشديد داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب تجاه الاتحاد الأفريقي …