fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

إدارة فيوتشر توجه صفعة مدوية لمرتضى والزمالك.. هل يظهر الأهلي في اللحظة الحرجة؟

تسعى إدارة نادي فيوتشر “إف سي” إلى توجيه صفعة قوية للغاية إلى نادي الزمالك، بقيادة رئيس النادي، وذلك بعد الاتفاق على عدد من اللاعبين على البقاء وعدم العودة إلى صفوف الفريق الكروي الأول للقلعة البيضاء.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن عمر كمال عبدالواحد على أعتاب الاتفاق مع نادي فيوتشر إف سي للبقاء في صفوف الفريق الكروي الأول خلال الأيام القليلة المقبلة وعدم الرحيل مرة أخرى إلى نادي الزمالك.

 

وأضاف المصدر، أن عقد اللاعب يتضمن البقاء خلال الفترة المقبلة مع الفريق الحالي، حال قبول اللاعب عدم العودة لصفوف الأبيض، والتواجد في صفوف فيوتشر شريطة تكبد مقابل مادي قوي يصل إلى 25 مليون جنيه للبيع النهائي.

 

وتسبب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، في إهانة مسئولي نادي فيوتشر إف سي في إحدى المؤتمرات الصحفية التي تم عقدها بعد فوزه برئاسة نادي الزمالك لمدة 4 سنوات مقبلة.

 

ويسعى المسئولين في إدارة فيوتشر إلى رد الصفعة على الإهانة بعدد من الضربات القوية، تم انطلاقها من خلال عدم رحيل اللاعب صاحب الأداء المميز والذي قدم أداء رائع مع صفوف المنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة في بطولة كأس الأمم الإفريقية بمركز الظهير الأيمن بعد إصابة أكرم توفيق بالصليبي في أولى مباريات المنتخب أمام نيجيريا.

 

إقرأ أيضاً:

رمضان صبحي يستعين بإكرامي.. ويغازل الخطيب والأهلي رسميا

 

واتفق عمر كمال عبدالواحد مع ناديه الجديد على كافة التفاصيل الخاصة بانتقاله الآمن إلى صفوف نادي فيوتشر، في ظل رغبته الماسة لعدم العودة مرة أخرى إلى نادي الزمالك.

 

ولم يستطع الزمالك الحصول على خدمات اللاعب بشكل كامل الموسم المنصرم، وتمت إعارته على الفور بعد التعاقد معه، وذلك بسبب توقف موسم الانتقالات لدى الزمالك بسبب أزمة حسام أشرف وتوقيعه لإحدى الأكاديميات الكاميرونية وتوقيعه للزمالك في آن واحد.

 

ومن المقرر أن تمتد الأزمة الزملكاوية لفترة قيد إضافية أخرى، بسبب أزمة ماريتمو البرتغالي والمستحقات المتبقية في انتقال محمد إبراهيم لاعب الزمالك السابق وسيراميكا كليوباترا الحالي.

 

وقامت إدارة فيوتشر بتخيير اللاعب بالإحتراف الخارجي أو البقاء معها خلال الفترة المقبلة، في ظل جس نبض مسئولي النادي الأهلي بشأن استقدام اللاعب صاحب الأداء المميز إذا رحل إلى الخارج أو قام فيوتشر بإنهاء الاتفاق معه.

 

وأبدى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي إعجابه المبدئي بإمكانيات ومميزات اللاعب الموهوب صاحب الأداء البدني والفني القوي في كأس الأمم الإفريقية، حيث تابع موسيماني بشدة كل المباريات والنجوم المصريين في البطولة الإفريقية.

شاهد أيضاً

الأهلي وسيمبا التنزاني.. قناة مفتوحة تعلن نقل اللقاء وتكشف عن المعلق

24 ساعة فقط تنتظرنا لانطلاق ضربة بداية المباراة القوية التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة …