fbpx
الجمعة , 17 مايو 2024

«إزاي موسيماني يكسب الوداد بكل سهولة».. البدري يقدم الحل السحري

كشف حسام البدري المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي ومنتخب مصر، عن الطريقة التي يفضل لعب بها نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

 

وردًا على سؤال: “لو أنت مدرب الفريق تختار  تلعب بطريقة ليفربول ولا الريال مدريد؟”، خاصة مع وجود إصابتين  لمحمد عبد المنعم وعمرو السولية، قال البدري، إنه هناك عوامل كثيرة تحكم موسيماني والجهاز  الفني في إختيار التشكيل في بداية المباراة.

 

 

وأكد انه يجب على موسيماني تقسيم المباراة ويضع في إحتياطاته الوقت الإضافي والضغط الذي من الممكن أن يقوم به الوداد.

 

وأوضح أن تقسيم المباراة في حال وجود تعادل حتى تكون المباراة في صالحه تجنباً للوصول   لضربات الجزاء الترجيحية.

 

 

وأضاف أنه هناك عناصر أساسية  لابد أن تكون موجودة، وأعتقد أنه سيكون هناك مفاضلة بين أيمن أشرف ورامي ربيعة لكن في ناحية اليمين سيكون محمد هاني، مشيرًا إلى أن  إختيار التشكيل يعتمد على الحالة في وقت المباراة والاداء في أخر كام مباراة.

 

 

وأكمل: “في خط نص الملعب لو السولية موجود هيبدأ بحمدي وديانج والسولية، ولو الاخير مش موجود  ممكن هيبدأ بحمدي فتحي وديانج وبيلعب بلاعب أمامهم وهو مايميز النادي الأهلي”.

 

 

وتابع: “هذا الأمر سوق يشكل ضغطاً على الوداد خاصة لو كان اللي قدامهم أفشة أو أحمد عبد القادر  سنكون من العوامل الضاغطة على الوداد، خاصة إذا كان لديهم إندفاع هجومي حيث ستكون هناك مساحات بين  نصف الملعب وحتى دفاع الوداد، ولابد من إستغلالها  جيداً  عبر أفشة وأحمد عبد القادر”.

 

 

واستطرد: “موسيماني هيلعب  بثلاثة في نص الملعب أفضل ثلاثة  هم أحمد عبد القادر أو شريف  والشحات ناحية اليمين”.

 

 

 

ويلتقي فريق كرة القدم بالنادي الأهلي المصري، نظيره الوداد البيضاوي المغربي، مساء غد الإثنين، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على ملعب مركب محمد الخامس.

 

 

 

ويرغب الأهلي في تحقيق انتصار تاريخي والفوز بالبطولة للمرة الثالثة على التوالي، والحادية عشر في تاريخي، بينما يريد الوداد تحقيق ثالث بطولة له على مدار تاريخه.

 

 

يمتلك النادى الأهلي 5 لاعبين في قائمته الحالية نجحوا في هز شباك الوداد المغربي، وهم “رامي ربيعة، محمد مجدي أفشة، علي معلول، حسين الشحات، ياسر إبراهيم”.

شاهد أيضاً

” مش هيحصل”.. الخطيب يحسم قرار عاجل داخل الأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

حسم محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي قرارًا هامًا داخل القلعة الحمراء قبل المواجهة …