fbpx
الجمعة , 10 مايو 2024

إشارة كولر تمنح 7 أسماء داخل الأهلي “استمارة 6” في الشتاء.. كواليس جديدة

ينتظر مجلس إدارة النادي الأهلي إنتهاء مشاركة الفريق الأحمر في بطولة كأس السوبر المصري للابطال والمقرر إقامتها في دولة الإمارات العربية الشقيقة، وذلك لحسم ملف الراحلين عن صفوف القلعة الحمراء في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة (يناير 2024).

وعلم أهلي نيوز أن لجنة تخطيط الكرة داخل النادي الأهلي بقيادة أمير توفيق، تترقب عودة المدرب السويسري مارسيل كولر من الإمارات لعقد جلسة معه وحسم قائمة الراحلين عن صفوف الفريق وفي مقدمتهم كريم نيدفيد وصلاح محسن وخالد عبدالفتاح ومحمود متولي وأليو ديانج ومحمد الضاوي كريستو وأحمد عبدالقادر.

وجاء قرار الثنائي أحمد عبد القادر ومحمد الضاوي كريستو، بالرحيل عن النادي الأهلي نظراً لعدم حصولها على أي فرصة للمشاركة مع الفريق، بجانب رغبة المالي أليو ديانج في خوض تجربة الاحتراف.

بعد دفعه للمدرب مارسيل كولر.. نادي الأهلي يعاقب أحمد عبد القادر واللاعب يرد  - CNN Arabic

بينما قرر المدرب السويسري مارسيل كولر، رحيل صلاح محسن ومحمود متولي وكريم نيدفيد بسبب عدم حاجته لخدماتهم في ظل إصاباتهم المتكررة، كذلك يرغب نادي فيوتشر في الحصول على خدمات خالد عبد الفتاح.

فيما سيدخل صلاح محسن وخالد عبدالفتاح ضمن الصفقة التبادلية مع نادي مودرن فيوتشر لضم عمر كمال عبدالواحد إلى صفوف القلعة الحمراء.

بينما بات مصير الثلاثي كريم نيدفيد ومحمود متولي وأليو ديامج غامضًا حتى الوقت الجاري على أن يتم حسم مصيرهم بشكل نهائي بعد كأس السوبر المصري.

موعد عودة نيدفيد لتدريبات الأهلي الجماعية #صحافة رياضية

ويستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة قوية أمام نظيره سيراميكا كليوباترا، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري، والمقرر إقامتها في دولة الإمارات يوم الإثنين الموافق 25 ديسمبر الجاري.

وتقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ومن الجدير بالذكر أن النادي الأهلي نجح في حصد الميدالية البرونزية “المركز الثالث” ببطولة كأس العالم للأندية 2023 بعدما حقق الفوز أمام نظيره أوراوا الياباني بنتيجة 4-2.

إقرأ أيضاً:

الاتفاق مع البديل الموهوب.. أول رد فعل من الأهلي بعد تجديد الزمالك مع فتوح

إبلاغ سداسي الأهلي بالتواجد في القائمة النهائية لكأس الأمم الأفريقية.. أسماء مدوية

كولر يتخذ قرار غريب وصادم في موسم الانتقالات الشتوية بسبب موديست

لاعب الأهلي “يؤدب” رمضان صبحي عقب حصد بروزية مونديال الأندية

الأهلي وسيراميكا.. اتحاد الكرة يعلن الموعد الرسمي للقاء السوبر بعد بيان الخطيب

سبب حزين وراء غياب الخطيب عن مراسم التتويج بالبرونزية

نجم الأهلي يحسم مصيره الاحترافي رسمياً بعد التألق في المونديال

شاهد أيضاً

بسبب الشو الإعلامي.. بيراميدز ينكد على الأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

تترقب جماهير النادي الأهلي، نهائي دوري أبطال إفريقيا، والذي سيقام بين الترجي التونسي، في المواجهة …