fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

إصابات دموية خلال مباراة الأهلي والاتحاد السكندري.. ما القصة؟

شهدت مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في مباراة كأس السوبر لكرة السلة واقعة مؤسفة أدت إلى توقفها، بعد تعرض عدد من مشجعي الاتحاد السكندري إلى إصابات مختلفة، نتيجة سقوط أحد لوحات الإعلانات عليهم، اثناء التشجيع في المباراة، ومؤازرة فريقهم على حصد لقب البطولة، لاسيما أن الفريق السكندري يرغب في حصد اللقب من انياب المارد الأحمر.

ووقع ذلك قبل نهاية الربع الثالث من المباراة، حيث قرر مراقب المباراة والمنظمين، إيقاف اللقاء، لحين الاطمئنان على المشجعين، والتأكد من سلامة الجميع، لاسيما أن المدرج انهار بصورة مخيفة، حيث حتى الان لا توجد اللي إصابة واحده بسبب سقوط تلك المدرج، حيث دفع بعض المستشفيات بعربيات إسعاف خاصة للتعامل وإنقاذ المصابين.

دخل الاتحاد الفترة الأولى بصورة قوية ونجح في التقدم بنتيجة 11-2، ثم وسع الفارق إلى 13 نقطة، عند النتيجة 15-4، قبل نهاية الفترة ب3 دقائق، مما دفع أوجوستي بوش مدرب الأهلي لطلب وقت مستقطع، حيث أنهى الاتحاد الفترة الأولى متفوقا على الأهلي بفارق 15 نقطة عند النتيجة 24-9.

قلص الأهلي الفارق مع الاتحاد إلى 10 نقاط عند النتيجة 16-26، وعاد الاتحاد ووسع الفارق إلى 15 نقطة من جديد عند النتيجة إلى 35-20، وحافظ الاتحاد على تقدمه في الفترة الثانية ووسع الفارق إلى 12 نقطة عند النتيجة 42-30، حيث انتهت الفقرة الأولى والثانية بتقدم الاتحاد على الأهلي.

ودخل الاتحاد بداية الفترة بصورة جيدة حيث سجل 7 نقاط، بينما لم يسجل الأهلي سوى نقطتين فقط، ليتسع الفارق إلى 17 نقطة لصالح الفريق السكندري عند النتيجة 49-32، مما استدعى أوجوستي بوش لطلب وقت مستقطع لمعالجة أخطاء فريقه، قبل أن تتوقف المباراة بسبب سقوط أحد اللوحات الاعلانية على الجماهير.

شاهد أيضاً

طائرة الأهلي تضرب بطل تونس وتحصد اللقب القاري رقم 16 وتتأهل إلى كأس العالم

رفع فريق الطائرة رجال بالنادي الأهلي تحت قيادة مدربه الإسباني فيرناندو مونزو عدد ألقابه في …