fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

إصابات عضلية وغيابات بالجملة.. ضربة جديد لجهاز الأهلي قبل مواجهة الجونة

مازال البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يعاني من الغيابات التي ضربت الفريق الأحمر خلال الفترة الأخيرة، والفترة الكبيرة التي يغيب بها الاعبين، على أثر الإصابات العضلية، حيث طلب سواريش من أحمد أبو عبلة، ضرورة تجهيز تقرير طبي، عن المصابين، لمعرفة الموقف النهائي لهم، وذلك قبل مشاركتهم في المباريات.

سيد عبد الحفيظ وريكاردو سواريش
سيد عبد الحفيظ وريكاردو سواريش

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته عصر اليوم، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة الجونة، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ريكاردو سواريش
ريكاردو سواريش

ويعاني الفريق الأحمر، من غياب عدد كبير من اللاعبين، بسبب الإصابات العضلية التي تعرض لها اللاعبين خلال الفترة الحالية، نتيجة ضغط المباريات، حيث يفتقد الفريق الأحمر، جهود ثلاثي جديد داخل الفريق، مما أدى إلى ارتباك حسابات الجهاز الفني للفريق الأحمر.

طاهر محمد طاهر

وأصيب طاهر محمد طاهر بمزق في العضلة الخلفية الأسبوع قبل الماضي خلال مباراة فيوتشر التي جمعتهما بالجولة الـ24 ببطولة الدوري، والتي انتهت بفوز الأهلي برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ستاد الأهلي وي السلام.

ويعود طاهر محمد طاهر، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  بعد 3 أسابيع للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، حيث يخوض اللاعب تدريبات تأهيلية منتظمة خلال هذه الفترة للتعافي من الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية.

ويسير طاهر محمد طاهر في برنامجه التأهيلي بشكل منتظم للتعافي من الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية، على أن يعود للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق بعد 3 أسابيع.

أحمد نبيل كوكا

أعلن الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، إصابة أحمد نبيل كوكا لاعب الفريق، بمزق في العضلة الخلفية والتي تعرض لها خلال تدريبات الفريق.

ويخضع أحمد نبيل كوكا لفترة تأهيل لمدة 3 أسابيع قبل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات بشكل طبيعي، حيث يسعى الجهاز الفني لتجهيز جميع اللاعبين، لضرورة المرحلة المقبلة، للفريق الأحمر.

محمد شريف

يبدأ محمد شريف، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تنفيذ برنامج تأهيلي للتعافي من الإصابة بتمزق في العضلة الضامة التي تعرض لها خلال مباراة القمة أمام الزمالك في نهائي كأس مصر يوم الخميس الماضي باستاد القاهرة الدولي.

ويحتاج محمد شريف إلى فترة تأهيل تصل إلى شهرين قبل أن يعود للمشاركة في تدريبات الأهلي الجماعية.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الجونة، في الساعة السادسة والنصف مساء غدًا الأحد، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

أزمة قوية تضرب الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى أزمة قوية قبل مواجهة سيمبا التنزاني، في …