fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

إصابة النني..كل ما تريد معرفته عن موقف نجم الفراعنة

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال الإنجليزي ضربة موجعة في الساعات الماضية عقب إصابة الدولي المصري محمد النني نجم وسط الجانرز على خلفية مشاركته في اللقاء الماضي أمام نادي فولهام ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكدت تقارير صحفية إنجليزية أن محمد النني تعرض للإصابة في العضلة الخلفية ولم يتحدد موعد غيابه عن المشاركة مع المدفعجية حتى الأن لحين ظهور نتائج الفحوصات الطبية التي قام بها اللاعب.

وبحسب ما ذكرته صحيفة”ذا أثليتك” البريطانية أن الفرعون المصري مٌهدد بالغياب لمدة طويلة عن صفوف أرسنال بعد الإصابة التي تعرض لها يوم الأحد الماضي أثناء مشاركته في لقاء فولهام الذي انتهى بفوز الجانرز بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الرابعة ببطولة الدوري الإنجليزي.

ذا أثلتيك: محمد النني يتعرض لإصابة خطيرة مع آرسنال - بطولات

ومن المقرر أن يلجأ أرسنال في الساعات المقبلة إلى ضم لاعب وسط جديد في الميركاتو الصيفي الجاري لتعويض غياب محمد النني خاصةً أيضاً بعد إصابة زميله الدولي الغاني توماس بارتي وغيابه عن المشاركة مع الفريق اللندني.

وعلى الرغم من ذلك إلا أن هناك مشكلة كبيرة تواجه الفريق الإنجليزي في ظل أن الميركاتو الصيفي سينتهي يوم 1 سبتمبر المقبل، أي بعد يومين فقط.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 27 مارس 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …