fbpx
الثلاثاء , 21 مايو 2024

إصابة غريبة تضرب نجم الأهلي في مواجهة الإسماعيلي

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إن محمود كهربا لاعب الفريق خرج من قائمة مباراة اليوم أمام الإسماعيلي في الجولة 29 لبطولة الدوري الممتاز التي يستضيفها استاد الإسكندرية.

أضاف أن كهربا شعر بإعياء وبعض الآلام في الجسم، ومن ثم فضل الجهاز الفني خروجه من قائمة مباراة الإسماعيلي، لمنحه مزيدًا من الراحة، على أن يخضع لفحص طبي من أجل الاطمئنان عليه.

وقال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “هناك اشتباه كبير في إصابة محمود كهربا بفيروس كورونا”.

والغريب هو ان محمود كهربا كان قد سبق له الإصابة بفيروس كورونا قبل نهائي القرن أمام الزمالك في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يخضع محمود كهربا لمسحة طبية في الساعات المقبلة، وذلك لحسم موقفه من الإصابة بفيروس كورونا مرة آخرى.

ويدخل الأهلي مباراة الإسماعيلي وفي رصيده 64 نقطة، جمعها على مدار 28 جولة بعدما حقق الفوز في 19 مباراة على حساب كل من: «مصر المقاصة – غزل المحلة – الاتحاد – سيراميكا – الإنتاج الحربي – المقاولون – طلائع الجيشالإسماعيلي – الزمالك – إنبي – المصري – الاتحاد – سموحة – المقاولونمصر المقاصة – الإنتاج الحربي – أسوان – وادي دجلة – سيراميكا».

وتعادل في 7 مواجهات أمام «وادي دجلة – البنك الأهلي – بيراميدزالجونة – الزمالك – بيراميدز – البنك الأهلي»، والخسارة في مواجهتين أمام سموحة وغزل المحلة

فيما يخوض الإسماعيلي مباراة اليوم في المركز الحادي عشر برصيد 36 نقطة جمعها من 28 مباراة بعدما حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 9 لقاءات وخسر في 10 مباريات.

انتهى الشوط الأول بين النادي الأهلي وفريق الإسماعيلي بتقدم القلعة الحمراء، بهدف نظيف عن طريق محمد شريف على ملعب الإسكندرية في الجولة رقم 29 من عمر مسابقة الدوري.

فرض النادي الأهلي سيطرته على الـ45 دقيقة الأولى ولم يصل فريق الإسماعيلي إلى مرمى محمد الشناوي في أي فرصة خطيرة.

ظهرت خطورة النادي الأهلي من الجبهة اليمنى التي بها أكرم توفيق حيث هدد مرمى الإسماعيلي في أكثر من محاولة.

وجاءت الفرصة الأولى للنادي الأهلي في الدقيقة 18 وذلك بعد انفراد النيجيري جونيور أجاي بالمرمى، ولكنه وضع الكرة خارج المرمى بقليل جدا.

شاهد أيضاً

كاف يهدد بحرمان الأهلي من إقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا في مصر .. 3 مطالب مدوية

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي التونسي، …