fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

إصابة كورتوا.. وأول إجراء من الأهلي تجاه القندوسي بعد إهداره ركلة الجزاء أمام السنغال

تعرض الدولي البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد في عمليات الإحماء لفريقه قبل دقائق من انطلاق مباراة ريال مايوركا في إطار منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري الإسباني.

وبدأت مباراة ريال مدريد أمام مايوركا اليوم الأحد في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة والرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الأسبوع الـ20 من بطولة الليجا.

وتٌعتبر إصابة كورتوا بمثابة ضربة موجعة لريال مدريد قبل المواجهة المرتقبة أمام النادي الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية المٌقامة حالياً في دولة المغرب حتى يوم 11 فبراير الجاري.

كورتوا يغيب عن التدريب الأخير لريال مدريد قبل موقعة الـ«الكلاسيكو» - بوابة  الشروق - نسخة الموبايل

وكان النادي الأهلي قد صعد إلى دور نصف النهائي بعد إقصاء منافسه سياتل الأمريكي بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس السبت على ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة المغربية في دور الـ8 من مونديال الأندية.

ومن المقرر أن يخضع الحارس البلجيكي لفحوصات طبية بعد استبعاده من لقاء اليوم لريال مدريد أمام مايوركا والدفع بالبديل لونين ليٌحدد حجم إصابته بدقة وموقفه من المشاركة في اللقاء القادم أمام النادي الأهلي بكأس العالم للأندية.

وسيلتقي النادي الأهلي أمام نظيره نادي ريال مدريد يوم الأربعاء المقبل 8 فبراير الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية في دور نصف النهائي من مونديال الأندية

وعلى سياق آخر تواصل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي مع اللاعب الجزائري أحمد قندوسي نجم وسط الفريق الكروي الأول بالمارد الأحمر الجديد الذي انضم من صفوف نادي وفاق سطيف خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وعلم “أهلي نيوز” أن سيد عبد الحفيظ حرص على تحفيز اللاعب بشدة أثناء حديثه معه في الساعات الماضية بعد إهداره لركلة الجزاء لصالح منتخب بلاده الجزائر الأخيرة أمام منتخب السنغال في نهائي كأس أمم إفريقيا للمحليين ليمنح اللقب في الأخيرة لأسود التيرانجا.

بعد أمم إفريقيا للمحليين.. الأهلي يمنح القندوسي راحة وينتظر قرار اللاعب

وأكد عبد الحفيظ في حديثه مع النجم الجزائري أنه تنتظره تحديات كبرى مع النادي الأهلي في الفترة المقبلة مشدداً أنه يجب عليه التركيز ومواصلة اللعب في التدريبات كما قرر مدير الكرة منح القندوسي راحة لمدة 48 ساعة قبل الانضمام لتدريبات الجماعية للفريق الأحمر.

شاهد أيضاً

” خلصت الحكاية”.. قرار عاجل من كولر ضد موديست داخل الأهلي

فجر الإعلامي مهيب عبد الهادي، مفاجأة كبرى بشأن موقف المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم القلعة …