fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

إعادة لقاء مصر والسنغال.. 5 تعديلات ذهبية قد يستخدمها إيهاب جلال في تشكيل الفراعنة

تترقب الجماهير المصرية تحركات الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، وذلك في الملف المصري المقدم إلى لجنة الانضباط في الاتحاد الدولي لكرة القدم بعد الأحداث المؤسفة التي شهدتها مصر والسنغال في جولة الإياب التي اقيمت في داكار.

وينتظر اتحاد الكرة قرار لجنة الانضباط  بشأن العقوبات، وذلك قبل التصعيد إلى المحكمة الرياضية الدولية للمطالبة بإعادة اللقاء.


ويبقى هناك سؤال يطرح نفسه وهو ماذا لو قرر الاتحاد الدولي إعادة لقاء مصر والسنغال؟.. من المؤكد أن هناك قرارات فنية كثيرة ستكون في مصلحة إيهاب جلال المدير الفني الحالي للفراعنة.


-عودة أحمد حجازي

يعتبر التي قد يستفاد المدير الفني لمنتخب مصر من تواجدها بشكل قوي، بعد أن تأثر الفراعنة بغيابه منذ لقاء المغرب في كأس الأمم الأفريقية، ويعتبر نجم اتحاد جدة من أهم العناصر بالخط الخلفي وتحديدا في جزئية التعامل مع الكرات العالية والإلتحامات بالإضافة إلى بناء الهجمات من الخلف إلى الأمام تحت ضغط

-تألق امام عاشور

أصبح نجم نادي الزمالك يمتلك الخبرة في مواجهات السنغال بعد أن شارك في نهائي كأس الأمم كما لعب مواجهة الإياب في داكار، وقد يكون من الأسماء التي سوف يعتمد عليها إيهاب جلال في مواجهة الإعادة حيث يجيد عملية بناء الهجمات بشكل رائع ومن الممكن توظيفه في خط الوسط لخلافة محمد النني.

شاهد ايضا..

صفقة “موسيماني” إلى فناربخشة التركي.. [هل من ترانزيت أهلاوي؟]

-توهج إبراهيم عادل

يعتبر من المواهب الرائعة في الكرة المصرية، رغم انه لم يحصل على فرصته في عهد كارلوس كيروش، ولكن من المؤكد أن الأمر سوف يختلف في عهد إيهاب جلال حيث يعلم امكانياته وقدراته الفنية والبدنية جيدا، ولذلك سيكون قريب من منافسة عمر مرموش في مركز الجناح الأيسر.


-الاستفادة من أحمد زيزو

يعتبر من العناصر الهامة في الدوري المصري والكرة المصرية، وقد يفكر إيهاب جلال في زيادة الفاعلية الهجومية في خط الوسط وذلك من خلال مشاركة نجم الزمالك بدلا من عمرو السولية لاعب القلعة الحمراء، خاصة أن المنتخب السنغالي يعلم امكانياته جيدا.


-جاهزية هاني

عانى منتخب مصر قبل مباراتي السنغال من إصابة محمد هاني، وهو ما دفع كيروش للاعتماد على عمر جابر الذي لم يقدم الأداء الفني المنتظر، وقد يكون هناك تفكير في الاستعانة باللاعب محمد هاني الذي يجيد في المناسبات الكبيرة.

 

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …