fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

إعلامي يصدم محمود كهربا بشأن موقف الأهلي تجاه غرامة الزمالك.. ما القصة؟

تلقى محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خبر غير جيد، مساء اليوم الأربعاء، بشأن غرامته الواقعة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، والتي سيسددها للزمالك خلال الفترة المقبلة، من أجل اعفاءه من العقوبة الموقعة عليه، ورفع الإيقاف عنه والعودة من جديد إلى المباريات وخوض اللقاءات مع الفريق الأحمر، لاسيما أنه تم تسجيله في قائمة الفريق المحلية، استعدادًا للموسم الجديد.

ويواصل محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرةو برفقه زملاءه، لاسيما أنه يسعى للعودة من جديد إلى الفرمة المعهودة عليه، واللياقة البدنية التي تساعده على خوض المباريات، حيث طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من جهازه المعاون، ضورة وضع العديد من البرامج البدنية والفنية لكهربا لتجهيزه للمباريات المحلية.

وأكد أمير هشام في تصريحات إذاعية مساء اليوم الأربعاء: “أن النادي الأهلي لن يدفع غرامة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم، لصالح نادي الزمالك فريقه السابق، وكهربا هو من سيقوم بدفع الغرامة لنفسه، واللاعب سوف يدفع الغرامة عقب مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي، من أجل ان يكون متاح مع الفريق الأحمر في أول مباراة له بالدوري الممتاز”.

وأسفرت قرعة الدوري الممتاز، عن أول مباراة للأهلي في الدوري الممتاز أمام الإسماعيلي، في المباراة التي ستقام بينهما على برج العرب بالإسكندرية، حيث يسعى السويسري مارسيل كولر وجهازه المعاون في تجهيز جميع اللاعبين للمباريات المقبل عليها الفريق سواء المحلية أو القارية.

واستقبل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر ظهر اليوم الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي والجهاز المعاون.

وحرص الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، ومارسيل كولر المدير الفني، على الترحيب بالجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي خلال الزيارة التي جاءت في إطار التنسيق للمرحلة المقبلة.

وعبر الكابتن سيد عبدالحفيظ عن ترحيب الجهاز الفني للأهلي بالتعاون مع الأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية بالشكل الذى يحقق مصلحة الكرة المصرية.

على طريقة رمضان صبحي في ولاية فايلر| كولر يعيد نجم الأهلي إلى صوابه الفني

نادر شوقي:الأهلي سيخسر بعد التفريط في نجمه بهذه الطريقة.. وتمنيت انتقال الموهوب للقلعة الحمراء

شاهد أيضاً

لماذا رفض محمد صلاح الرد على اتصالات ورسائل إبراهيم حسن؟.. “نتقابل هناك”

تعتبر العلاقة متوترة بشكل كبير بين محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، …