fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

«إلى أين سيرحل بوجبا؟!».. تفاصيل الحرب بين ريال مدريد وبرشلونة لضم نجم وسط مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن مساعي مينو رايولا وكيل أعمال الثنائي بول بوجبا لاعب فريق مانشستر يونايتد، وإيرلينج هالاند لاعب فريق بروسيا دورتموند لتحقيق أكبر استفادة من الثنائي في الانتقالات القادمة.


ويحاول رايولا لنقل بوجبا وهالاند من أنديتهم الحالية إلى ريال مدريد الإسباني، باتفاق مع فلورنتينو بيريز رئيس المرينيج، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.



وينتهي عقد بوجبا مع مانشستر يونايتد في صيف 2022 بنهاية الموسم، وحتى الآن لم يتوصل لاتفاق بشأن التجديد، أمام بشأن هالاند فينتهي عقده في 2025، لكنه يمكنه الرحيل حال دفع 68 مليون يورو قيمة فسخ العقد.


وأقدم نادي مانشستر يونايتد، على تعادل محبط ومخيب للآمال أمام منافسه إيفرتون على ملعب أولد ترافولد، بنتيجة 1-1، في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.


ويبدو أن نتائج مانشستر يونايتد السيئة وبعد قدوم كريستيانو رونالدو، ستدفعه للرحيل وخوض تجربة أفضل من الدوري الإنجليزي.


إقرأ أيضًا..
اشتباك بالأيدي وغرامة مالية كبيرة.. الكشف عن حقيقة مشادة عبدالحفيظ مع نجم الأهلي
عاجل| ننفرد بتشكيل مجلس محمود الخطيب في انتخابات الأهلي.. دخول ثلاثي مفاجئ بينهم طبيب الفريق



وكان اللاعب الفرنسي قريبًا الصيف الماضي بالانضمام إلى باريس سان جيرمان، لكن تعاقد الأخير مع ليونيل ميسي، أبعد الفكرة تمامًا عن رأس ناصر الخليفي.


أكدت صحيفة “El Nacional” الإسبانية، أن ريال مدريد مع كبر سن لوكا مودريتش واقتراب رحيله، سيدفع المرينجي للبحث عن البديل، والتعاقد مع بوجبا في الميركاتو الصيفي القادم.


وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن رايولا يريد بوجبا بقميص الريال، وهو من أقنعه بعد التجديد مع مانشستر يونايتد، من أجل تسهيل عملية الرحيل.


بينما على الجانبا الآخر من إسبانيا، ذكرت شبكة “Fichajes” الإسبانية، أن برشلونة يريد التعاقد مع بوجبا، لن بسبب الوضع المالي السيء للعملاق الكتالوني قد يكون اختيار آخير.


وأفادت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن برشلونة يحاول الظفر ببعض اللاعبين الذين تنتهي عقودهم في يونيو 2022، أبرزهم بوجبا، وكيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان.



وأوضحت الصحيفة أن إدارة برشلونة تخشى أن أفعال رايولا، وكيل أعمال بوجبا، بالمحاولة الحصولة على أكبر عمولة من الأندية المنافسة وضمان حصول لاعبه على أ على راتب سنوي للموافقة فقط على توقيع بوجبا.


بوجبا ليس هدفًا لنادي برشلونة فقط، بل ترغب أندية أوروبية أخرى، حيث يتواجد على رادار ريال مدريد وباريس سان جيرمان، ويوفنتوس.

 

 

وأصبح مانشستر يونايتد في المركز الثاني برصيد 14 نقطة، ومن خلفه ايفرتون بنفس الرصيد ولكن في المركز الثالث مع فارق الأهداف.

شاهد أيضاً

“حسمها”.. مارسيل كولر يستقر على رأس حربة الأهلي في موقعة مازيمبي المشتعلة

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على مهاجم الفريق الأساسي في مواجهة الإياب …