fbpx
الثلاثاء , 19 مارس 2024

إلى الاهلي أم الزمالك.. الكشف عن الخطوة المقبلة للجوكر باهر المحمدي في الصيف

يعتبر باهر المحمدي من أبرز العناصر في صفوف فريق الإسماعيلي خلال الفترة الماضية، ويرتبط بشكل دائم اسم جوكر القلعة الصفراء بالانتقال إلى القطبين سواء الأهلي أو الزمالك.

ويتواجد ايضا باهر المحمدي بشكل دائم في صفوف منتخب مصر، وذلك بعد أن تعافى من الإصابات الكثيرة التي ابعدته عن المستطيل الأخضر لفترة طويلة.

وشهدت الساعات الماضية، قيام إدارة نادي الزمالك بطلب التعاقد مع باهر المحمدي وذلك لتدعيم صفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن هناك مفاوضات قوية من جانب إدارة القلعة البيضاء مع الإسماعيلي للتعرف على المطالب المادية والشروط للحصول على خدمات لاعب منتخب مصر.

-ماذا طلبت إدارة الإسماعيلي لبيع اللاعب؟

هناك رغبة من جانب إدارة الإسماعيلي في الحصول على 10 ملايين جنيه بالإضافة إلى استعارة عمر السعيد مهاجم الزمالك والحصول ايضا على خدمات لاعب آخر يلعب في مركز الجناح.


ورفضت إدارة القلعة الصفراء عرض رسمي من جانب إدارة نادي الزمالك، لضم باهر المحمدي وذلك مقابل 15 مليون جنيه، وتمسكت بطلب 10 ملايين واستعارة عمر السعيد ولاعب آخر في الخط الأمامي.

ويمثل باهر المحمدي أحد نقاط القوة في صفوف فريق الإسماعيلي حيث يجيد المشاركة في مركز المساك والظهير الأيمن ومركز خط الوسط المدافع.

وكان باهر المحمدي قد تواجد مع منتخب مصر في المعسكر الآخير تحت قيادة حسام البدري المدير الفني للمنتخب قبل أن تتم إقالته.

-الأهلي وباهر المحمدي

ويعتبر باهر المحمدي من الأسماء التي يرتبط اسمها بشكل دائم بالانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء، ولكن حتى هذه لم يتحرك الأهلي لطلب التعاقد مع اللاعب رغم توقيعه في وقت سابق وتحديدا في موسم 2019.

في الوقت الذي يبحث خلاله مجلس إدارة نادي الإسماعيلي عن تعيين مدير فني جديد لتولي القيادة الفنية للفريق خلال الموسم الجديد، وذلك بعد اعتذار إيهاب جلال عن تولي القيادة الفنية للفريق.

وكان إيهاب جلال قد فضل الرحيل وعدم البقاء مع الإسماعيلي وذلك بسبب البطء الشديد من جانب إدارة النادي في حسم الصفقات التي حددها.

ويفاضل مجلس إدارة نادي الإسماعيلي في الوقت الحالي بين أكثر من مدرب مصري وأجنبي، من أجل خلافة إيهاب جلال الذي انقذ الفريق من الهبوط خلال الموسم المنقضي.

 

 

شاهد أيضاً

رضا عبد العال يتحدى حسام حسن ويهاجمه لهذا السبب المثير

وجَهَ رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق انتقادات لاذعة إلى حسام حسن المدير الفني …