fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

[إلى يوم يبعثون].. صن داونز يعلق على الصدام الناري مع الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

علق نادي صن داونز الجنوب إفريقي الذي كان يقوده سابقاً المدير الفني الحالي للنادي الأهلي بيتسو موسيماني، على المواجهة الصعبة والقوية المقرر أن تجمع الطرفين في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وأوقعت القرعة النادي الأهلي مع صن داونز الجنوب إفريقي والمريخ والهلال السوداني، في مجموعة قوية للغاية وصعبة وتتطلب تركيز وجهد كبير من الفريق الأحمر من أجل الوصول إلى الأدوار النهائية للبطولة.

 

ووفقاً لخالد علي المنسق الإداري لنادي صن داونز في تصريحاته الإذاعية لبرنامج من الآخر مع “محمد شبانة”، أن المجموعة التي وقع فيها الفريق الجنوب إفريقي صعبة وقوية للغاية مع الأهلي المصري والمريخ والهلال السوداني.

 

وأضاف علي في تصريحاته، أن الهلال والمريخ من الأندية القوية التي سوف يكون مسلط عليها الضوء في المجموعة بجانب النادي الأهلي، لافتاً إلى أن الأهلي حاصل على اللقب ولديه طموح كبير في حصده للمرة الحادية عشر في تاريخه.

 

إقرأ أيضاً:

صفقة الأهلي المحتملة يكشف سبب رحيله عن الزمالك ويتحدث عن كواليس مواجهة الأحمر

وأشار المنسق الإعلامي للفريق الجنوب إفريقي إلى أن الفريق الذي سوف يتميز بالنفس الطويل هو الذي سوف يصل إلى دور الثمانية، بل وسوف يحصد اللقب بنجاح، لافتاً إلى أن صن داونز عينه على الحصول على اللقب.

 

وأوضح علي، أن المجموعة التي وقع فيها صن داونز حالياً مجموعة “الموت”، مقارنة بالمجموعات الأخرى التي في مستوى أقل من هذه المجموعة، مشدداً على أن الأهلي مازال لديه الطموحات الكبيرة للحصول على البطولات الإضافية في أرشيفه.

 

وشدد المنسق العام على أن موسيماني على تواصل مع صن داونز حالياً، لأن المدير الفني لديه صداقات كثيرة مع الجميع، وأن مواجهة الأهلي سوف تكون ديربي الشمال والجنوب، وأن الحظ هو العامل المميز الذي سوف يفصل بين المواجهتين.

 

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي صن داونز الجنوب إفريقي في ديربي رهيب، خاصة أن المباراة سوف يكون لها طابع خاص بعد المواجهات السابقة التي أسفرت عن العديد من الأمور الأخرى.

 

وكان عصام الشوالي المعلق التونسي، أطلق تصريح مازال يصدى في الأجواء، عندما قال أن ضريبة الخسارة بخماسية من الأهلي أمام صن داونز الجنوب إفريقي سوف تدفع القارة الإفريقية ضريبتها إلى يوم يبعثون.

شاهد أيضاً

ضربة قوية من الخطيب.. الأهلي يخطط لخطف هدف الزمالك خلال فترة الانتقالات

يحرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على عقد جلسة طارئ مع السويسري مارسيل …