fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

إمريكا تزيح إيران تحت أنظار كيروش.. وإنجلترا تطيح بويلز من كأس العالم قطر 2022 (فيديو وصور)

اكتسح منتخب إنجلترا نظيره ويلز بثلاثية في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب “أحمد بن على” ضمن منافسات الجولة الثالثة والختامية لمباريات المجموعة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 المقامة حالياً في قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل بمشاركة 32 منتخباً يمثلون القارات الست.

وجاءت أهداف إنجلترا عن طريق ماركوس راشفورد (هدفين)، وفيل فودين في الدقائق 50، 51، و68 على التوالي، حيث نجح المنتخب الإنجليزي، في الاطاحة بمنتخب ويلز من سباق كأس العالم قطر 2022، لاسيما أنه يعد من المنتخبات القوية، لاسيما أن ظهوره في هذه النسخة لم يكن على المستوى المعهود.

بهذه النتيجة يتصدر منتخب إنجلترا المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط وتواجه السنغال في دور الـ 16 بداية الأسبوع المقبل، بينما جاء منتخب أمريكا في المركز الثاني، برصيد 5 نقاط، وإيران 3 نقاط، وويلز نقطة وحيده

وكان جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا أجرى العديد من التبديلات في لقاء اليوم كان أبرزها راشفورد وفودين وتمكنوا أن يقدموا المساعدة لمنتخب إنجلترا وضمان الصدارة بعيدا عن صراع أمريكا وإيران.

انتهت مباراة أمريكا وإيران في ختام مباريات دور المجموعات للمجموعة الثانية من كأس العالم فيفا قطر 2022 بفوز منتخب أمريكا بصعوبة بهدف نظيف سجله كريستيان بوليسيتش.

سجل كريستيان بوليسيتش هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول وغادر المباراة مع بداية الشوط الثاني بداعي الإصابة.

وسجل منتخب أمريكا هدفين في كأس العالم حتى الأن وساهم بوليسيتش في الأهداف، وتمكن من تسجيل هدف وصناعة آخر، حيث تمكن منتخب أمريكا أن يحسم القمة الكبرى لصالحه والتي لم تكن تحت أنظار كرة القدم فقط ولكن كان لها تأثير سياسي نظرا للأزمات الأساسية بين البلدين.

يلعب منتخب إنجلترا ضد السنغال مساء الأحد المقبل 4 ديسمبر وتنطلق المباراة في تمام التاسعة مساء، بينما يلعب منتخب هولندا ضد أمريكا مساء السبت المقبل في تمام الخامسة مساء في 3 ديسمبر.

شاهد أيضاً

تغيرات عديدة وكولر يدفع بالمحارب.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام مازيمبي بدوري أبطال إفريقيا

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اجراء العديد من …